ست الكل - الفرو والتايور.. موضة شتاء 2018 (صور) -
أخبار تونس - حالة الطقس نهاية الأسبوع -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

برج العذراء

 

 

برج العذراء
برج العذراء

برج العذراء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:29 صباحاً

الواقع اون لاين - الحياة الشخصية

ايها العذراء، سنة 2018 هي سنتك لتكون قويا! ولكن القوة تتضاعف وتتراجع، يمكنك استغلال قوتك بافضل الطرق عندما تكون مضاعفة ويمكنك التأقلم مع اي تراجع في قوتك باستخدام مهاراتك.

عندما تدخل الشمس الى برج العذراء، القمر سينضم الى كوكب بلوتو في اكثر الابراج واقعية وهو برج الجدي. الصخب سيلون سنتك باكملها.

كوكبك عطارد لديه ثلاثة تراجعات هذا العام وجميعها في الابراج النارية (الحمل في ابريل، الاسد في اغسطس، القوس في نوفمبر). بعد كل تراجع، اشعر بالحماس تجاه نفسك وراقب كيف ستصب كل الاشياء في صالحك.

الابراج الترابية تمدك بالقوة ايضا. كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ليبقي الاحوال المالية والملذات الحسية موجودة ومشتعلة.

كوكب زحل في تراجع في برج الجدي من ابريل وحتى بداية شهر سبتمبر. اواخر اغسطس وبداية شهر سبتمبر ستكون اوقات قوية جدا بالنسبة اليك.

كوكب المريخ سيكون في تراجع من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، لينهي ذلك في الدرجات الاخيرة من برج الجدي المُحب لعمله. خذ وقتك كي لا ترتكب الاخطاء في حياتك المهنية والاجتماعية.

نعم، انها سنة الانشغالات والارتباطات الاجتماعية. استمتع بها جميعا!

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - برج العذراء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - برج العذراء تم نقلة لك من موقع ابراج و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر برج العذراء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا ابراج و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق برج الميزان
التالى برج الأسد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا