ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

برج السرطان

 

 

برج السرطان
برج السرطان

برج السرطان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:29 صباحاً

الواقع اون لاين - برج السرطان 2018

الحياة الشخصية  •  في الحب للمتزوجين  •  في الحب للعزاب  •  الحياة المالية والمهنية

الحياة الشخصية

سنة 2018 ستكون كتابا مفتوحا بالنسبة اليك ايها السرطان. سيكون في متناول يديك كل ما يريد الفلك تقديمه لك. حتى لو كان ذلك على الصعيد المهني او العائلي او العاطفي او المالي، سيكون هناك كوكبا موجودا لتقديم الدعم لك.

يوم رأس السنة، القمر سيترك برج الجوزاء ويدخل الى برج السرطان. القمر سيكون ايضا في حالة تعارض مع كوكب زحل المسؤول. سيكون لديك دائما الحدس والمهارات للحفاظ على توازن وانسيابية الامور.

خسوف القمر في شهر يناير مع وجود القمر في برج الاسد قد يدفعك تحت الاضواء بشكل اكبر مما تحب. لا بأس. انها تجربة متنامية ستظهر لك كيف تستلم زمام الامور وكيف تتصرف بشكل قيادي.

خسوف قمر آخر اواخر شهر يوليو سيحافظ على القمر في برج الدلو. تحلّى برؤية اوضح للعالم من حولك وفكر بنطاق اكبر وبمشاكل اكبر.

تراجع كوكب المشتري في برج العقرب العاطفي من شهر مارس وحتى اوائل شهر يوليو سيسبب لك مشاكل نفسية. بعد ذلك، ستعدو كل العرقلات للوصول الى نهايات اسعد وانجح.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - برج السرطان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - برج السرطان تم نقلة لك من موقع ابراج و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر برج السرطان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا ابراج و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق برج الأسد
التالى برج الجوزاء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا