Warning: session_start(): open(/tmp/sess_6go88q1lb5o26l4ej9pa8ia793, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
برج الثور

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

برج الثور

 

 

برج الثور
برج الثور

برج الثور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:29 صباحاً

الواقع اون لاين - الحياة الشخصية

انطلق بقوة خلال العام 2018! كوكبك الحاكم الزهرة هو من افضل الكواكب المتصلة ومن الاقوى فلكيا خلال هذه السنة.

كوكب الزهرة سيقوم باعادة شحن طاقته يوم رأس السنة وكذلك سيكون الامر بالنسبة اليك. مع انضمام كوكب زحل الواقعي الى برج الجدي، كوكب الزهرة سيقترن الآن مع الشمس. لن يتم تجاهل اهدافك وطموحاتك. اجعلهم اكبر وابرز.

كوكب الزهرة سيقوم بتخطي كوكب بلوتو في برج الجدي. لا تتردد في القيام بتغيير كبير ورفض ما لا تريده في حال اضطر الامر.

عندما تدخل الشمس الى برج الثور، كوكب الزهرة سيكون هناك. قم باحاطة نفسك بالافكار الجميلة في محيط جميل ولا تتنازل او تتهور. الطبيعة الام ستكون الى جانبك هذا العام.

في اكتوبر، كوكب الزهرة سيتراجع في برج العقرب ويعيد توجيه مساره في برج الميزان في نوفمبر. العلاقات ستصبح اكثر جدية وستستفيد من المزيد من الاهتمام.

احرص ان يكون لك نجاحا في العالم المادي كذلك. خذ نظرة جيدة وثاقبة على العالم الذي بنيته من حولك. حافظ على الامور التي تصب في صالحك والتي تسعدك وترضيك. كن بنّاء ومرتاحا اكثر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - برج الثور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - برج الثور تم نقلة لك من موقع ابراج و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر برج الثور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا ابراج و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق برج الجوزاء
التالى برج الحمل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_6go88q1lb5o26l4ej9pa8ia793, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0