أقتصاد الاردن - 50ر27 دينار أسعار غرام الذهب محليا -
أقتصاد الاردن - ارتفاع مؤشر البورصة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - عمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل بسبب "بيجو ستروين" الفرنسية

 

 

سيارات - عمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل بسبب "بيجو ستروين" الفرنسية
سيارات - عمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل بسبب "بيجو ستروين" الفرنسية

سيارات - عمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل بسبب "بيجو ستروين" الفرنسية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 17 يناير 2018 06:25 مساءً

الواقع اون لاين - عمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل بسبب "بيجو ستروين" الفرنسية

05:46 م الأربعاء 17 يناير 2018

روسيلزهايم - (د ب أ):

قال "يورج هوفمان" رئيس نقابة "آي جي ميتال" الألمانية لعمال الصناعات الهندسية والمعدنية، إن عمال شركة صناعة السيارات الألمانية "أوبل" دعوا إلى إضراب تحذيري لتوجيه رسالة إلى مجموعة "بيجو ستروين" الفرنسية للسيارات التي استحوذت على الشركة الألمانية العام الماضي.

وقال "هوفمان" الذي يرأس أكبر نقابة عمالية في ألمانيا إن أمام حوالي 6 آلاف عامل في مصنع "أوبل" الرئيسي في مدينة "روسيلزهايم "بالقرب من مدينة "فرانكفورت": إن عملية إعادة هيكلة الشركة الألمانية المتعثرة لا يمكن أن تنجح بدون دعم العمال.

وأضاف "هوفمان" أن برنامج إنعاش الشركة يجب أن يسمى "بيس" أو (السلام) وليس "بيس" أي "السرعة"، مشددا على استعداد "آي جي ميتال" للدخول في صراع إذا تعرضت وظائف العاملين في "أوبل" للخطر.

يذكر أن إجمالي عدد العاملين في "أوبل" يصل إلى حوالي 38 ألف عامل، نصفهم في مصانع مدن "روسيلزهايم" و"كايزرسلاوترن" و"إيسناخ" الألمانية.

وكانت مجموعة "بيجو ستروين" قد استحوذت على "أوبل" إلى جانب فرعها البريطاني "فوكسهول" من مجموعة "جنرال موتورز" الأمريكية في آب/أغسطس الماضي، وأعلنت عن خطة واسعة النطاق لإعادة هيكلة الشركة الألمانية.

ومنذ بداية العام الحالي تم خفض عدد ساعات عمل آلاف العاملين في "أوبل". وقال "فولفجانج شايفر كلوج" رئيس مجلس (النقابة الفرعية) عمال الشركة إن هذه الخطوة تتيح الفرصة أمام محادثات تفصيلية وصارمة حول برنامج هيكلة وحدات الشركة التي بدأت يوم الاثنين الماضي.

في الوقت نفسه أكد "فولكر بوفير" رئيس الوزراء المسيحي الديمقراطي لولاية "هيسه" التي تضم مدينة "روسلزهايم" و"تورستن شايفر جومبيل" زعيم الحزب الاشتراكي الديمقراطي المعارض في الولاية دعمهما للعمال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - عمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل بسبب "بيجو ستروين" الفرنسية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - عمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل بسبب "بيجو ستروين" الفرنسية تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - عمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل بسبب "بيجو ستروين" الفرنسية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سيارات - Formula E تكشف عن الجيل الثاني لسياراتها .. صور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا