ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - «سكودا» تدخل 2018 بـ5 موديلات شهيرة في جمهورية مصر.

 

 

سيارات - «سكودا» تدخل 2018 بـ5 موديلات شهيرة في جمهورية مصر.
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:10 صباحاً

الواقع اون لاين - دومًا ما تبقى الخيارات الرئيسية لجمهور السيارات متمثلة في الشركات اليابانية والكورية، والتي -لا شك- تلقى قبولًا واسعًا في السوق المصرية، خاصة أن هناك سمعة طيبة ترتبط بتلك الموديلات، غير أن بعض الشركات الأوروبية -بخلاف الفرنسية والألمانية- قد نجحت في حجز مقعد لها في الأسواق العالمية بشكل عام، والمصرية على وجه الخصوص، وعلى رأسها تأتي شركة "سكودا" التشيكية، والتي استطاعت أن ترتقي بنفسها إلى مصاف الموديلات الفاخرة في جمهورية مصر. خلال السنوات الماضية، وتحديدًا سيارتها السيدان الأشهر بين موديلاتها "أوكتافيا"، وفي هذا السياق نستعرض أسعار وموديلات "سكودا" في جمهورية مصر.، والتي تدخل بها عام 2018..

سكودا أوكتافيا 2018

تعد أشهر سيارة للشركة التشيكية العملاقة في جمهورية مصر. والعالم، وهي واحدة من السيارات الشعبية في الأسواق المحلية داخل البلاد بشكل رئيسي، وتصدر في جمهورية مصر. بنسخة خاصة بعام 2018، وتُعرض في الأسواق بباقتين "فئتين"، الأولى تأتي بسعر 450 ألف جنيه، وهي تعمل بمحرك ذى سعة 1600 سي سي يتصل بناقل حركة أوتوماتيك، أما الباقة الثانية وهي الأعلى في فئات "سكودا أوكتافيا" في جمهورية مصر.، فتصدر بسعر رسمي 505 آلاف جنيه، وهي تعمل بمحرك ذى سعة 1600 سي سي يتصل بناقل حركة أوتوماتيك.

سكودا رابيد 2018

تعد ثاني الخيارات التي يفضلها المصريون في موديلات الشركة التشيكية في جمهورية مصر. بشكل رئيسي، وهي واحدة من السيارات التي تتمتع بثقة السوق المحلةي في البلاد، وتصدر في جمهورية مصر. بنسخة خاصة بعام 2018، وتُعرض في الأسواق بباقتين "فئتين"، الأولى تأتي بسعر 299 ألف جنيه، وهي تعمل بمحرك ذى سعة 1000 سي سي مزود بشاحن إضافي "تربو" ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، أما الباقة الثانية وهي الأعلى في فئات "سكودا رابيد" في جمهورية مصر.، فتصدر بسعر رسمي 350 ألف جنيه، وهي تعمل بمحرك ذى سعة 1000 سي سي مزود بشاحن إضافي "تربو" ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك.

سكودا سوبيرب 2018

على الرغم من عدم انتشارها بالشكل الذي يناطح كلا من "رابيد" و"أوكتافيا"، فإنها تبقى من الخيارات الرئيسية التي تراهن عليها شركة "سكودا" بشكل رئيسي في الأسواق المصرية، وتصدر في جمهورية مصر. بنسخة خاصة بعام 2018، وتُعرض في الأسواق بباقتين "فئتين"، الأولى تأتي بسعر 535 ألف جنيه، وهي تعمل بمحرك ذى سعة 1400 سي سي ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، أما الباقة الثانية وهي الأعلى في فئات "سكودا سوبيرب" في جمهورية مصر.، فتصدر بسعر رسمي 635 ألف جنيه، وهي تعمل بمحرك ذى سعة 1400 سي سي ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك.

سكودا فابيا 2017

تعد ثالث أشهر موديل للشركة التشيكية العملاقة في جمهورية مصر.، وهي واحدة من السيارات التي تناطح كلا من "رابيد" و"أوكتافيا" من حيث زعامة موديلات "سكودا" في جمهورية مصر.، وتصدر في جمهورية مصر. بنسخة خاصة بعام 2017، وتعرض في الأسواق بباقتين "فئتين"، الأولى تأتي بسعر 330 ألف جنيه، وهي تعمل بمحرك ذى سعة 1200 سي سي ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، أما الباقة الثانية وهي الأعلى في فئات "سكودا فابيا" في جمهورية مصر.، فتصدر بسعر رسمي 350 ألف جنيه، وهي تعمل بمحرك ذى سعة 1200 سي سي ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك.

سكودا كودياك 2018

تعد وافدة جديدة للسوق المصري، وذلك بعد أن كشفت عنها الشركة التشيكية بشكل رسمي في مطلع عام 2017 على المستوى العالمي، وهي أول إنتاج من الطراز الرياضي متعدد الأغراض "SUV" الشهير لشركة "سكودا"، وتصدر في جمهورية مصر. بنسخة خاصة بعام 2018، وتُعرض في الأسواق بباقتين "فئتين"، الأولى تأتي بسعر 575 ألف جنيه، وهي تعمل بمحرك ذى سعة 1400 سي سي ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك مزود بدفع ثنائي للإطارات وتتسع السيارة بشكل عام إلى 5 ركاب، أما الباقة الثانية وهي الأعلى في فئات "سكودا كودياك" في جمهورية مصر.، فتصدر بسعر رسمي 699 ألف جنيه، وهي تعمل بمحرك ذى سعة 1400 سي سي ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك مزودة بدفع رباعي كامل للإطارات، وتتسع السيارة بشكل عام إلى 7 ركاب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - «سكودا» تدخل 2018 بـ5 موديلات شهيرة في جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - «سكودا» تدخل 2018 بـ5 موديلات شهيرة في جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - «سكودا» تدخل 2018 بـ5 موديلات شهيرة في جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - «نيسان» تراهن على شحن السيارات الكهربائية عن بعد
التالى سيارات - «هيونداي» تلجأ لـ«سيسكو» في تطوير الاتصالات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا