ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السيارات - معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية

 

 

أخبار السيارات - معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:13 صباحاً

الواقع اون لاين - قامت تويوتا بالكشف عن FT-AC اﻹختبارية العام الماضي في معرض لوس أنجلوس، ولكن خلال مقابلة حديثة بين جاك هوليس، مدير عام مجموعة تويوتا وموقع Auto Guide أكد انه من الممكن أن يتم البدء في إنتاج FT-AC قريبًا.

من الصعب تحديد ما إذا كان سيتم بدء اﻹنتاج بدون أية تعديلات على النموذج اﻹختباري أم لا، فعلى سبيل المثال تمتلك FT-AC كاميرات مثبتة بالمرايات الجانبية قادرة على أخذ الصور أو تسجيل فيديو. أضواء LED المثبتة على السقف يمكن استعمالها مثل أضواء كاشفة. كلها إضافات مبتكرة ولكن قد يكون من الصعب وجودها في النسخة النهائية.

وبخصوص أداء الكروس أوفر قالت تويوتا أنها تنوي استعمال محركات البنزين مع عزم دوران يتمحور حول نظام دفع رباعي، ولكن من غير المستبعد استخدام محركات هجينة من اﻷجيال الجديدة. برغم كل اﻹضافات يبدو أن تصميم FT-AC سيختلف كثيرًا عند اﻹنتاج. يمكننا أن نرى الصدامين اﻷمامي و الخلفي عريضان بعض الشيئ، ولكن يمكن تعديل هذا بسهولة ليناسب المستهلكين.

مع مبيعات كروس أوفر بالمعدلات الحالية، يبدو منطقيًا أن تقوم تويوتا باختيار تصميم مثل هذه السيارة الشبابية، خاصة مع هذه اﻷضواء والكاميرات المميزة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السيارات - معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السيارات - معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية تم نقلة لك من موقع سعودى أوتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السيارات - معلومات مفرحة حول تويوتا FT-AC الاختبارية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعودى أوتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السيارات - رولز رويس فانتوم أفضل سيارة فاخرة لعام 2018
التالى أخبار السيارات - بنتلي بنتايجا تحصل على محرك جديد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا