سيارات - مقطورة تثير ضجة بسبب سيارة لعبة (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - هوندا تنتج سيارة بتقنيات حديثة (فيديو)

 

 

سيارات - هوندا تنتج سيارة بتقنيات حديثة (فيديو)
سيارات - هوندا تنتج سيارة بتقنيات حديثة (فيديو)

سيارات - هوندا تنتج سيارة بتقنيات حديثة (فيديو)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 07:42 صباحاً

الواقع اون لاين - تخوض شركة هوندا اليابانية، سباق المنافسة مع سيارات إنتاج السيارات بتصميم جديد خاص بالفئات الهجين التي تنتمي لسيارات Insight، على أن يتم طرحه في الأسواق هذا العام.

وأهم ما يميز هذه السيارات حسب الخبراء، "تصميمها الخارجي الأنيق والعصري الذي أتى مزيجا من تصاميم سيارات Civic وأكورد، والذي تزينه مصابيح LED المميزة والخطوط الجانبية التي تضفي عليها طابع الرياضية والانسيابية".

أما مقصورة "Insight" الجديدة مزودة بأحدث التقنيات ومنها التحكم بحرارة المقصورة والإضاءة والكثير من مزايا السيارة المتطورة. وشاشاتها التي تعمل باللمس وقادرة على التعامل مع الأجهزة والهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد وIOS، فضلا عن ميزاتها التي تسمح ببث إشارات الـ Wi-Fi.

كما زودت السيارة بنظام هجين من الجيل الثالث يحوي محرك بنزين بسعة 1500 سي سي بأربع أسطوانات، يتميز بقدرة كبيرة على توفير الوقود، حيث يبلغ معدل استهلاكه الوسطي 4.5 لتر لكل 100 كلم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - هوندا تنتج سيارة بتقنيات حديثة (فيديو) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - هوندا تنتج سيارة بتقنيات حديثة (فيديو) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - هوندا تنتج سيارة بتقنيات حديثة (فيديو) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - «كيا» تطرح طراز 2019 في أمريكا (صور)
التالى سيارات - برجك يكشف عن قدراتك في قيادة السيارات.. "الثور" هو الأسوأ

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا