ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - تريزا ماي: 65% من السيارات في انجلترا يجب أن تعمل بالكهرباء بحلول 2030

 

 

سيارات - تريزا ماي: 65% من السيارات في انجلترا يجب أن تعمل بالكهرباء بحلول 2030
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 12:28 مساءً

الواقع اون لاين - تريزا ماي: 65% من السيارات في انجلترا يجب أن تعمل بالكهرباء بحلول 2030

11:01 ص الخميس 18 يناير 2018

كتب - حاتم صدقي:

قالت تريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية أمس الأربعاء إن الوزراء مطالبون بالعمل على أن تكون ثلثي السيارات المنتجة حديثا تعمل بالكهرباء مع قدوم عام 2030، وذلك تمشيا مع أهداف علاج ظاهرة الصوبة الغازية حول الأرض والحد من الاحتباس الحراري.

جاء ذلك في إطار أعمال اللجنة البريطانية المشكلة لدراسة قضية التغير المناخي وتزامنًا مع إعلان مسئولو الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن جميع المنازل الجديدة أيضا يجب أن تبني طبقا للمستويات القياسية العليا.

الحكومة البريطانية أكدت أنها تقوم حاليًا بخفض الانبعاثات الغازية بمعدل يفوق ما تفعله أي دولة من السبعة الكبار، واتفقت اللجنة على أن انجلترا قد تمكنت بالفعل من تحقيق نقلة نوعية في خفض الانبعاثات الغازية تحت رئاسة ترزا ماي للوزارة، ومع ذلك فهي تؤكد أن المملكة المتحدة لن تتمكن من تحقيق طموحاتها إلا إذا بذل الوزراء المزيد من الجهود لتحويل تعهداتهم إلى واقع ملموس.

ويأتي تحذير رئيسة الوزراء البريطانية بعد أقل من أسبوع بعد أن أعلنت خطتها لحماية البيئة والتخلص من منتجات البلاستيك خلال 25 عاما مع قدوم عام 2042. وأبدت اللجنة اتفاقها في الرأي على أن خطة الحكومة البريطانية المنشورة حديثا تشكل تحسنا كبيرا، وتقول بأن المملكة المتحدة كانت دائما رائدا لدول العالم في تحقيق خفض كبير في الإنبعاثات الغازية، ولكنها ماتزال تري أن الخطة لا تقدم سياسات تفصيلية لتحقيق المستويات المستهدفة لغازات الكربون خاصة بالنسبة لما يلي:

-حظر سيارات البنزين والديزل: كيف سيعمل

-فحص الحقيقة: هل يساهم التلوث في تقصير حياة 40 إنسان سنويا

وقالت اللجنه أن إحتجاز غازات الكربون الناتجة عن الصناعة يجب أن تتهيأ له الظروف ليحدث، وأنه يجب حظر مقالب النفايات الخشب والبلاستك، لكي نتمكن من إعادة استخدامها. ويجب أن يتم زراعة المزيد من الأشجار لإمتصاص غاز ثاني أكسيد الكربون من الجو، وذلك في مساحة لا تقل عن 70 ألف هكتار من الأراضي الجديدة بحلول عام 2025، ويجب أن تساهم الزراعة في خفض الانبعاثات.

وفي تصريحة لمندوب دار الإذاعة البريطانية، قال رئيس اللجنة لورد ديبين: "إذا كانت انجلترا بصدد بيع السيارات الكهربية، فعلى المتعاملين فيها أن يعوا هذه الحقائق، ولذلك من المهم تدريبهم جيدا. فإذا كنت تدير شركة كبري للوقود الأحفوري، فعليك أن تبدأ في التفكير في التوقيت. ويجب أن نستخدم كمية من الوقود الأحفوري أقل كثيرا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - تريزا ماي: 65% من السيارات في انجلترا يجب أن تعمل بالكهرباء بحلول 2030 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - تريزا ماي: 65% من السيارات في انجلترا يجب أن تعمل بالكهرباء بحلول 2030 تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - تريزا ماي: 65% من السيارات في انجلترا يجب أن تعمل بالكهرباء بحلول 2030 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سيارات - Formula E تكشف عن الجيل الثاني لسياراتها .. صور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا