أخبار قطر - كارنيجي ميلون ترحب بدفعة 2022 -
أخبار قطر - كأس دوري قطر في ضيافة حمد الطبية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - موعد وتفاصيل وشروط مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة المقبل

سيارات - موعد وتفاصيل وشروط مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة المقبل
سيارات - موعد وتفاصيل وشروط مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة المقبل

سيارات - موعد وتفاصيل وشروط مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة المقبل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 02:33 مساءً

الواقع اون لاين - موعد وتفاصيل وشروط مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة المقبل

12:41 م الأحد 08 أبريل 2018

كتب - أيمن صبري:

حددت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على جلسات مزاد بيع مهمل المصالح والهيئات العامة ومصادر المنافذ الجمركية، يوم الاثنين 23 أبريل، موعدًا لإقامة جلسة مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يتم طرح 52 "لوط" سيارة من مهمل ومصادر جمارك السيارات بمطار القاهرة للبيع بنظام المزايدة العلنية، وتتنوع العلامات التجارية المطروحة بين مرسيدس بنز وكيا وبيجو وبي إم دبليو وتويوتا وهيونداي.

ووفقًا لمصدر مسؤول بالإدارة العامة للجمارك، فإن كراسة المواصفات والشروط سيتم طرحها للبيع نظير 300 جنيه، وذلك ابتداءً من يوم اول ايام الاسبوع 14 أبريل بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية الكائن في 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة.

وللراغبين في دخول المزاد، أعلنت الهيئة المشرفة أن المعاينة ستبدأ يوم 14 أبريل داخل ساحة سيارات مطار القاهرة الدولي خلال ساعات وأيام العمل الرسمية وحتى يوم انعقاد المزاد.

وتشترط الخدمات الحكومية أن تتقدم المؤسسة التي تسعى للحصول على أكثر من لوط سيارة ببطاقتها الضريبية أو سجلها التجاري، في حين يُكتفي ببطاقة الرقم القومي "سارية" لمن يتقدمون للاشتراك في المزاد بشكل فردي.

كما يجب على المشاركين بالمزاد شراء كراسة الشروط وسداد قيمة التأمين الذي حددته الهيئة بـ10 آلاف جنيه، ويمكن سدادها حتى يوم انعقاد المزاد، ومن لا يحالفه الحظ يمكنه استرداد قيمة التأمين فقط دون قيمة كراسة الشروط.

وبانتهاء المزاد يتوجب على الفائزين سداد 30% من قيمة "اللوطات" في نفس الان هذا "اليوم"، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

يذكر أن من يرسو عليه المزاد يتم الترخيص له بموجب قانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - موعد وتفاصيل وشروط مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة المقبل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - موعد وتفاصيل وشروط مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة المقبل تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - موعد وتفاصيل وشروط مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة المقبل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيارات - هيونداي تطلق أكسنت الجديدة في الشرق الأوسط
التالى سيارات - بعد إنتاج مليون سيارة.. رينو تُعدِّد أسباب نجاح تجربتها في المغرب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا