نصائح وفوائد - كيف تؤثر الحضانة على نفسية طفلك؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سيارات - قبل سقوط الأمطار.. تعرف على أسعار كل ما تحتاجه من «سروجي السيارات».. فيديو وصور

 

 

أخبار سيارات - قبل سقوط الأمطار.. تعرف على أسعار كل ما تحتاجه من «سروجي السيارات».. فيديو وصور
أخبار سيارات - قبل سقوط الأمطار.. تعرف على أسعار كل ما تحتاجه من «سروجي السيارات».. فيديو وصور

أخبار سيارات - قبل سقوط الأمطار.. تعرف على أسعار كل ما تحتاجه من «سروجي السيارات».. فيديو وصور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 03:25 مساءً

الواقع اون لاين - تعد منطقة التوفيقية بوسط البلد، قبلة لأصحاب السيارات بالقاهرة، لشراء إكسسوارات ومستلزمات سياراتهم، حيث تمتلئ المنطقة بكل ما يشمل السيارات من مستلزمات خارجية وإكسسوارات، بالإضافة إلى أغطية السيارات وفرش السيارة من الداخل.

كاميرا "" تجولت داخل الشارع، لمعرفة آخر أسعار فرش وأغطية السيارات، خاصة مع الإقبال الشديد على هذه المنتجات خلال فصل الشتاء، لدورها في الحفاظ على السيارات من الأمطار والأتربة، ويطلق على صاحب هذه المهنة "سروجي سيارات".

في البداية، يقول محمد فؤاد، سروجي سيارات، إن مهنة السروجي تطلق على الشخص المسئول عن كل ما يهم السيارة من أغطية سواء داخلية أو خارجية.

وأوضح أن أنواع فرش السيارات كثيرة، فكل نوع من الفرش له سعره الخاص به، مشيرا إلى أن أسعار فرش السيارات ارتفع 40% على الأقل على كل المنتجات سواء مصري أو مستورد، فالقماش يتراوح بين 250 600 جنيه، بينما يتراوح الجلد من 400 إلى 1300 جنيه، والفرش الصينى يتراوح سعره من 150 إلى 3000 جنيه.

ونصح أصحاب السيارات باستخدام فرش الجلد، ولسهولة تنظيفه دون خلعه، عن طريق ماء مضاف إليه "فيرى" أو مسحوق غسيل مع أسفنجة أو بمعطر خاص لغسل الفرش.

فيما أكد حامد إبراهيم، سروجي، أن ارتفاع أسعار الفرش جعل الإقبال ضعيفا، بالإضافة إلى تفضيل الزبون الفرش الرخيص السعر حتى وإن كان رديئا، موضحا أن تفضيل الفرش القماش والجلد يعود للسائق نفسه وأن سائق التاكسى يفضل الفرش الجلد لأنه يقوم بتنظيفه دائما بسهولة بينما القماش يصعب تنظيفه، فيما يفضل بعض أصحاب السيارات الملاكى القماش.

وعن أسعار وأنواع غطاء السيارات، قال أبو العربي، المسئول عن بيع أغطية السيارات، إن العناية بالسيارة أمر مهم، خاصة في فصل الشتاء، لأنه يشهد هطول أمطار غزيرة ويعرض السيارات للبلل، لذلك يلجأ الجميع لشراء أغطية السيارات من هنا.

وأوضح أن أنواع الأغطية كثيرة، وأفضلهم في فصل الشتاء هو الغطاء المصنوع من الوتر بروف، ويعد الأكثر انتشارًا للحفاظ على السيارة من الأمطار، فهو نوعان؛ الأول المبطن المستورد، والمصري الطبقة الواحدة، ويتراوح أسعار الووتر بروف المبطن من 200 إلى 3،00 والووتر الخفيف بين 100 و200 جنيه.

وأضاف أن من الأنواع الأكثر انتشارا ولكن لا ينصح بها في الشتاء الغطاء المصنوع من القماش، لأن أبرز عيوبه احتفاظه بالمياه، وتوجد منه أنواع كثيرة، أفضلهم قماش شراع المركب لتحمله الشمس، ويتراوح سعره ما بي 90 و200 جنيه.

أما عن أفضل وأغلى أنواع الأغطية، فأكد أبو العربي أن الغطاء المصنوع من الجلد يعد أغلى أنواع أغطية السيارات أسعارًا، فهو يحمي السيارة من الأمطار والأتربة ويحافظ عليها من الخدوش، لأنه مصنوع من طبقتين؛ طبقة خارجية تمنع الأمطار وطبقة داخلية ناعمة، ويبدأ سعره من 250 جنيهًا ويصل إلى 500 جنيه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سيارات - قبل سقوط الأمطار.. تعرف على أسعار كل ما تحتاجه من «سروجي السيارات».. فيديو وصور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سيارات - قبل سقوط الأمطار.. تعرف على أسعار كل ما تحتاجه من «سروجي السيارات».. فيديو وصور تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سيارات - قبل سقوط الأمطار.. تعرف على أسعار كل ما تحتاجه من «سروجي السيارات».. فيديو وصور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - أوبر وValU تحتفلان بأول سيارة ضمن برنامج "تمويل السيارات"
التالى سيارات - هيونداي تطرح سيارة بسعة 2000 سي سي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا