نصائح وفوائد - كيف تؤثر الحضانة على نفسية طفلك؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السيارات - هيونداي سوناتا 2018 تحقق نجاحاً ساحقاً في اختبارات السلامة

 

 

أخبار السيارات - هيونداي سوناتا 2018 تحقق نجاحاً ساحقاً في اختبارات السلامة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 09:11 مساءً

الواقع اون لاين - أعلن معهد التأمين لسلامة الطرقة السريعة IIHS عن فوز سيارة هيونداي سوناتا 2018 بجائزة Top Safety Pick+، والتي تعتبر أعلى تقييم يمكن الحصول عليه في اختبارات السلامة التي يجريها المعهد، لتكون سوناتا بذلك واحدة من 4.

وكان معهد IIHS قد قام بتغيير متطلبات الحصول على جائزة Top Safety Pick+، حيث أصبح من الواجب أن تحصل السيارة على تقييم "جيد" في اختبار المصابيح الأمامية، وتقييم "مقبول" على الأقل في اختبار التصادم الأمامي الجزئي من جهة الراكب الأمامي.

وستُضاف المتطلبات الجديدة إلى الشروط الأساسية التي تستوجب الحصول على تقييم "جيد" في 5 اختبارات، وهي اختبار التصادم الأمامي الجزئي، واختبار التصادم الأمامي المتوسط، واختبار التصادم الجانبي، واختبار متانة السقف، واختبار مسند الرأس.

وبعد هذه التغييرات، انخفض عدد السيارات الفائزة بجائزة Top Safety Pick+ إلى 15 سيارة فقط أخبرناكم عنها في تقرير سابق، لكن رغم القوانين الجديدة الصارمة استطاعت سوناتا 2018 أن تحقق نتيجة مبهرة في اختبارات السلامة لمعهد IIHS.

حيث حققت سوناتا تقييم "جيد" في جميع الاختبارات، باستثناء اختبار سهولة استخدام مثبت مقاعد الأطفال، الذي حصل على تقييم "هامشي"، لكنه لم يؤثر على النتيجة النهائية للسيارة.

وبعد فوزها بجائزة Top Safety Pick+، تنضم سوناتا الجديدة إلى 3 سيارات فقط حصلت على هذه الجائزة في فئة السيدان متوسطة الحجم، وهي سوبارو أوتباك، و سوبارو ليغاسي، و تويوتا كامري.

الجدير بالذكر أن هذا التقييم ينطبق على موديلات سوناتا المصنعة بعد سبتمبر 2017 والمزودة بنظام مكابح الطوارئ الآلية، والتي تتوفر بصورة اختيارية، بالإضافة إلى أضواء LED مع ميزة الانحناء الديناميكي.

وقد قام بكر أزهر، رئيس تحرير سعودي أوتو، باختبار هيونداي سوناتا 2018 مؤخراً في حلقة مميزة من برنامج سعودي أوتو لايف، يمكنكم مشاهدتها في الفيديو المرفق.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السيارات - هيونداي سوناتا 2018 تحقق نجاحاً ساحقاً في اختبارات السلامة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السيارات - هيونداي سوناتا 2018 تحقق نجاحاً ساحقاً في اختبارات السلامة تم نقلة لك من موقع سعودى أوتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السيارات - هيونداي سوناتا 2018 تحقق نجاحاً ساحقاً في اختبارات السلامة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعودى أوتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - أوبر وValU تحتفلان بأول سيارة ضمن برنامج "تمويل السيارات"
التالى سيارات - هيونداي تطرح سيارة بسعة 2000 سي سي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا