رياضة - «حطب» إيقاف رئيس نادى الصيد إجراء قانونى -
رياضة - جاريث بارى عميدًا لـ«البريميرليج» -
رياضة - «شطة» موعد البطولة الإفريقية سيتغير فى 2019 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - هذه العيوب تزيد استهلاك سيارتك للوقود إلى الضعف

 

 

سيارات - هذه العيوب تزيد استهلاك سيارتك للوقود إلى الضعف
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:14 صباحاً

الواقع اون لاين - دائمًا ما يتحدث أصحاب السيارات عن ارتفاع أسعار الوقود، ويبدأون بالسعي لإيجاد أفضل الطرق لتقليل معدلات استهلاكه في السيارات، أو ربما يتجه البعض لعقد مقارنات بين الإصدارات المختلفة، لمعرفة أي منها الأفضل في معيار استهلاك الوقود بشكل رئيسي.

ويواجه البعض مشكلات فنية في السيارات، قد ترفع من معدلات استهلاك الوقود بشكل رئيسي، لاسيما وأنها قد لا تمثل خطورة بالغة على حياة الركاب أو تتسبب في توقف السيارة عن العمل بشكل تام، وفي هذا السياق نستعرض أهم العيوب والمشاكل الفنية التي تؤدي إلى زيادة معدلات استهلاك الوقود..

الزيوت

إهمال تغيير زيوت المحرك وناقل الحركة بشكل دوري في السيارة، يؤدي إلى ارتفاع معدلات استهلاك الوقود بشكل رئيسي في السيارة، وهو الأمر الذي قد يرفعه في بعض السيارات إلى الضعف تقريبًا، بسبب استهلاك المحرك لكميات أكبر من الوقود لأداء مهامه.

الحرارة

تعد من أهم عوامل زيادة استهلاك الوقود، ففي حال ارتفاع معدلات الحرارة عن مستوياتها، أو عدم تزويد دورة التبريد بالمياه اللازمة بشكل دوري، فإن ذلك يعني احتياج المحرك إلى كميات أكبر من الوقود للتغلب على الحرارة المرتفعة بشكل واضح في أجزائه.

التكييف

لا يخفى على الجميع أن تشغيل مكيف السيارة يزيد من استهلاك الوقود بشكل طبيعي، إلا أن القليل قد يعي أن وجود مشكلة في تكييف السيارة قد يؤدي إلى مضاعفة معدلات استهلاك الوقود الطبيعية في السيارة، خاصة في ظل الحرارة الزائدة التي تصاحب خلل المكيف.

ناقل الحركة

صيانة ناقل الحركة بشكل دوري يحول دون تحمل المحرك الجزء الأكبر من أعباء تغيير السرعات، وهو الأمر الذي يؤدي بدوره إلى زيادة معدلات استهلاك الوقود لاحتياج المحرك إلى كميات أكبر من البنزين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - هذه العيوب تزيد استهلاك سيارتك للوقود إلى الضعف و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - هذه العيوب تزيد استهلاك سيارتك للوقود إلى الضعف تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - هذه العيوب تزيد استهلاك سيارتك للوقود إلى الضعف و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سيارات - كيا تعلن عن مشاركتها في معرض فرانكفورت

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا