ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - قريبا.. «ليكزس LC» الكوبيه المكشوفة على الطريق

 

 

سيارات - قريبا.. «ليكزس LC» الكوبيه المكشوفة على الطريق
سيارات - قريبا.. «ليكزس LC» الكوبيه المكشوفة على الطريق

سيارات - قريبا.. «ليكزس LC» الكوبيه المكشوفة على الطريق
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 10:45 مساءً

الواقع اون لاين - تعتزم شركة "ليكزس" اليابانية، المتخصصة في إنتاج السيارات الفاخرة، طرح نسخة جديدة من سيارتها "LC – إل سي" الشهيرة بحيث تكون قابلة للسير على الطرقات الخاصة بالمدينة، على الرغم من القدرات الواسعة للسيارات، والتي ظلت لسنوات طويلة مقتصرة على السير في الطرق الممهدة وحلبات السباق، نظرا لما تتمتع به من قدرات عالية، جعلتها قادرة على المنافسة بقوة كواحدة من الإصدارات الرياضية الفاخرة على مستوى الأسواق العالمية، كما أنها تعد إحدى الموديلات القوية الخاصة بالشركة في الوقت الحالي.

ووفقا لموقع "موتور أوثورتي"، فإن النسخة المكشوفة من سيارة LC كوبيه الرياضية ستظهر على الطرقات في غضون فترة من 18 إلى 24 شهرا المقبلين، فبعد شائعات كثيرة تناولت الأمر، باتت رؤية السيارة الرياضية عالية الأداء تسير على الشوراع أمرا مؤكدا لتنضم إلى شقيقتها الكوبيه التي أذهلت الجميع بتصميمها الاستثنائي.

وعلى الرغم من أن معلومات الأداء الخاصة بهذه السيارة لم يتم الإعلان عنها بعد، لكنها من المؤكد ستزود بنفس محركات شقيقتها الكوبيه والمكونة من محرك V8 سعة 5000 سي سي، الذي يستطيع توليد قوة مقدارها 471 حصانا وعزم دوران مقداره 540 نيوتن لكل متر يتم ضخها للعجلات الخلفية عبر ناقل تروس "جير" أوتوماتيكي ذو 10 سرعات، وبجانب نسخة محرك الاحتراق الداخلي ربما ستتوفر "LC" المكشوفة بنسخة هايبرد "هجين" LC 500h والتي ستستمد قوتها كشقيقتها من محرك V6 سعة 3500 سي سي مدعوم بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية تصل إلى 354 حصانا.

وبهذا القرار، تكون هذه السيارة أول سيارة مكشوفة من "ليكزس" بعد سيارة "IS C" التي تم إيقاف إنتاجها قبل عدة سنوات، من حيث إصدار نسخة قابلة للسير في الشوارع العادية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - قريبا.. «ليكزس LC» الكوبيه المكشوفة على الطريق و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - قريبا.. «ليكزس LC» الكوبيه المكشوفة على الطريق تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - قريبا.. «ليكزس LC» الكوبيه المكشوفة على الطريق و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سيارات - Formula E تكشف عن الجيل الثاني لسياراتها .. صور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا