رياضة - كوبر يحسم مصيره مع المنتخب -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السيارات - ماكلارين 720S تخطف الأضواء بطلاء غير عادي

 

 

أخبار السيارات - ماكلارين 720S تخطف الأضواء بطلاء غير عادي
أخبار السيارات - ماكلارين 720S تخطف الأضواء بطلاء غير عادي

أخبار السيارات - ماكلارين 720S تخطف الأضواء بطلاء غير عادي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 06:10 صباحاً

الواقع اون لاين - هذه الماكلارين 720S فريدة من نوعها حقا، وقد تم بناؤها بواسطة قسم العمليات الخاص بماكلارين لأجل الثري عاشق السيارات مايكل فوكس. 

قام مايك فلويت الرئيس التنفيذي لماكلارين بتقديم السيارة لفوكس بنفسه ومن ثم تم جلبها لاستعراضها في فعاليات بيبل بيتش، وتصميمها الخارجي مطليٌّ بما يُسمى "فوكس فوشيا" وهو طلاء سُمّي تيمنًا باسم السيد فوكس بواسطة رولز رويس قبل أن يُعاد تطويره بواسطة قسم العمليات الخاص بماكلارين.

يقول جوليون ناش رئيس مبيعات وتسويق ماكلارين: "تحديات الفن نواجهها لكي نوفي بطلبات عملاءنا، ومن ثمّ نحولها لشيء أبعد من توقعاتهم عبر الخدمات التي نعرضها في قسم العمليات الخاص بماكلارين، حيث نوفر للعملاء خيارات غير محدودة تتناسب مع أذواقهم بطلاءات فريدة من نوعها وجلد تخصيصي وتطريز مُفعم بالمواد الفاخرة، كما أننا نقدم صنع مركبات بالكامل لأجل عملاءنا إن رغبوا ذلك أيضًا".

أيضًا لدى السيارة عجلات خفيفة الوزن للتباين مع جنوطها البلاتينيومية، أبواب وعجلة قيادة مزخرفة، مرايا رؤية خلفية مطلية بفوكس الفوشيا، أما باقي المقصورة فهي مغمورة في ألياف الكربون وجلد أبيض وتطريز أبيض لقسم العمليات الخاصة بماكلارين.

هنالك مميزات أخرى تتضمن طلاءً ناصع البياض يحيط بالعادم والنوافذ، ومكونات ألياف كربون أخرى لتمييز ماكلارين 720S فوكس فوشيا عن غيرها.

بما أن ماكلارين 720S تم تفويض قسم العمليات الخاصة لصنعها، فالشركة البريطانية لم تكشف عن تفاصيل الاتفاق مع السيد فوكس، ولكن ماكلارين 720S القياسية سعرها 280,000$ وهو ما يعادل 1.050 مليون ريال سعودي.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السيارات - ماكلارين 720S تخطف الأضواء بطلاء غير عادي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السيارات - ماكلارين 720S تخطف الأضواء بطلاء غير عادي تم نقلة لك من موقع سعودى أوتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السيارات - ماكلارين 720S تخطف الأضواء بطلاء غير عادي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعودى أوتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سيارات - كيا تعلن عن مشاركتها في معرض فرانكفورت

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا