سيارات - أطلس جديدة.. فولكس تصدم العالم بسيارة بـ«تانوك»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيارات - أطلس جديدة.. فولكس تصدم العالم بسيارة بـ«تانوك»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:22 مساءً

الواقع اون لاين - استطاعت بعض الموديلات أن تجتذب الانتباه دون غيرها في المعرض الدولي للسيارات بمدينة نيويورك الأمريكية، والذي يُقام في الوقت الحالي ويمتد حتى الثامن من أبريل الجاري، ومن بين تلك الإصدارات كانت فولكس فاجن أطلس تانوك الجديدة، والتي تعد واحدة من أغرب الموديلات، التي ظهرت بقوة في المعرض الدولي، والذي يعد واحدا من أهم المحافل لصناع السيارات على مستوى العالم، ويستغلونه في الكشف عن الموديلات الجديدة بشكل رئيسي، والإعداد لتسويقها في العالم خلال الأشهر المقبلة.

مفهوم أطلس الجديد

على الرغم من كون المفهوم الاختباري لا ينتمي بشكل كامل لطراز السيارات الرياضية متعددة الأغراض، فإن النسخة الجديدة من السيارة، التي تم عرضها في محفل نيويورك تأخذ معالمها الأساسية من سيارة فولكس فاجن الجديدة أطلس، ولكن بثوب مختلف يميل بها إلى طراز البيك أب الشهير، ومن المتوقع أن تسعى الشركة الألمانية العملاقة إلى إدخالها مراحل الإنتاج النهائية خلال الفترة المقبلة على مدار العام الجاري.

اقرأ أيضًا:

6 سيارات SUV تتنافس على الأفضل في معرض نيويورك 
أفياتور في مقدمتها.. سيارات أدهشت الجمهور بمعرض نيويورك 

تصميم أطلس تانوك

تراهن عملاقة السيارات الألمانية بشكل رئيسي على الموديلات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" الشهيرة، خلال المعرض الدولي في نيويورك، حيث قدمت مجموعة من الإصدارات التي تنتمي لهذا الطراز، على رأسها نسخة جديدة من سيارتها الشهيرة أطلس، والتي تتسع لخمس ركاب فقط، وذلك في إطار عزم فولكس فاجن تطوير الإصدارات، التي تلقى بالفعل شعبية واسعة على مستوى الأسواق العالمية خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا:

فولكس فاجن تستعد لطرح طوارق الجديدة 
6 سيارات تظهر بثوب جديد في معرض نيويورك الدولي 

وتأتي أطلس كروس سبورت على قاعدة عجلات 117.3 بوصة، وهو ما يعني أن هناك 7.5 بوصة زيادة، وهي في الغالب تتعلق بالصف الثالث من المقاعد، وهو الأمر الذي يعني أن السيارة قد تكون ضم خطة العملاقة الألمانية على مدار الأشهر القليلة المقبلة للدخول إلى المراحل النهائية من عملية الإنتاج بشكل رسمي، وهو ما يعني أن هناك احتمالية كبيرة لصدورها في الأسواق بشكل رسمي خلال النصف الثاني من العام الجاري، حيث تشمل التعديلات الرياضية التي أضافتها فولكس فاجن على سيارتها الرياضية متعددة الأغراض العديد من المقاييس في نظام التعليق "العفشة"، بالشكل الذي يمكنها من المنافسة بقوة على مستوى الأسواق العالمية، لا سيما أنها تعاني من انخفاض المبيعات في الفترة الأخيرة، متأثرة بفضيحة معدلات ابنعاثات السيارات التي تعمل بوقود الديزل.

محرك أطلس

تصدر فولكس فاجن أطلس تانوك بمحرك ذى سعة 2000 سي سي مزود بشاحن إضافي توربيني، ويتكون من 4 سلندرات على خط مستقيم، أو نسخة أخرى من المحركات ذات 6 سلندرات "V6”، وبالإضافة إلى تلك النسخة هناك محرك بسعة 3600 سي سي، وهو مخصص للنسخة الرياضية متعددة الأغراض، وتعمل ببطارية الليثيوم أيون بسعة 1.8 وات.

اقرأيضًا:

أسعار أشهر السيارات الهاتشباك المستعملة في جمهورية مصر. 
منافسة شرسة بين 5 سيارات على زعامة الدفع الرباعي في جمهورية مصر. 
 

وقالت الشركة إنه سيتم إضافة هجين معتدل إلى مجموعة المحركات. وهو ما تم اعتباره في أوساط الخبراء بمثابة تلميح إلى أن VR6 على وشك الحصول على نظام 48 فولت، كما من المتوقع أن تظهر نسخة من المحركات بسعة 2000 سي سي متطورة للسيارة التي تمتلك ثلاث صفوف من المقاعد.

ومن المتوقع أن تشهد الأشهر القليلة المقبلة الخبر اليقين بشأن إمكانية دخول السيارة لمراحل الإنتاج النهائية خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يكون بمثابة نقلة في عالم صناعة الموديلات البيك أب بشكل رئيسي في الأسواق العالمية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - أطلس جديدة.. فولكس تصدم العالم بسيارة بـ«تانوك» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - أطلس جديدة.. فولكس تصدم العالم بسيارة بـ«تانوك» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - أطلس جديدة.. فولكس تصدم العالم بسيارة بـ«تانوك» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا