ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - بعد الدفع بسيارات لاستخراج وتجديد الرخص.. هل ينتهي عصر طوابير المرور؟

 

 

سيارات - بعد الدفع بسيارات لاستخراج وتجديد الرخص.. هل ينتهي عصر طوابير المرور؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 21 أبريل 2017 11:58 صباحاً

الواقع اون لاين - كتب - أيمن صبري:

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للوحدات المرورية المتنقلة التي يتم من خلالها استيفاء الأوراق المطلوبة للترخيص أو التجديد للمركبات.

هذه المبادرة تتبناها الإدارة العامة للمرور بمحافظة أسيوط، وفيها يتم تسيير سيارة 17 راكب، تضم ضابط تراخيص ومراجع إداري ومهندس فحص فني وإداري تراخيص وصراف وعامل بصمة.

وتتنقل هذه الوحدات ما بين الأندية والشركات والمصانع وغيرهم، للترخيص أو التجديد للمواطنين في تلك التجمعات، ذلك تيسييرًا عليهم ولمنع التكدسات داخل الوحدات المرورية الثابتة بالمحافظة.

ويستطيع المتعاملين مع هذه الوحدات المتنقلة أن يتسلموا التراخيص الخاصة بهم أو بمركباتهم في الان هذا "اليوم" التالي، وذلك بواسطة مندوبي تلك الجهات سواء أكانت أندية أو شركات أو غير ذلك.

هذا ولم يعلن بعد المسئولين بالإدارة العامة للمرور ما إذا كانت تلك التجربة التي دشنت داخل نطاق مدينة أسيوط سيتم تعميمها في باقي المدن إذا ما أحدثت فارق ملموس، أم ستظل تلك البادرة خاصة بأهالي المدينة الجنوبية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - بعد الدفع بسيارات لاستخراج وتجديد الرخص.. هل ينتهي عصر طوابير المرور؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - بعد الدفع بسيارات لاستخراج وتجديد الرخص.. هل ينتهي عصر طوابير المرور؟ تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - بعد الدفع بسيارات لاستخراج وتجديد الرخص.. هل ينتهي عصر طوابير المرور؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيارات - دراسة تظهر ملك الألوان في عالم السيارات
التالى سيارات - بقوة 454 حصان.. «BMW» تطرح نسخة معدلة من «M4»

 

 

 

حكاية مصرية