ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - دراسة تظهر ملك الألوان في عالم السيارات

 

 

سيارات - دراسة تظهر ملك الألوان في عالم السيارات
سيارات - دراسة تظهر ملك الألوان في عالم السيارات

سيارات - دراسة تظهر ملك الألوان في عالم السيارات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 21 أبريل 2017 11:58 صباحاً

الواقع اون لاين - برلين - (د ب ا)

أظهرت دراسة جديدة أن اللون الأبيض مازال هو اللون المفضل لدى الكثير من العملاء في أوروبا بشكل خاص.

وبحسب الدراسة التي أعدتها شركة الكيماويات الألمانية العملاقة "باسف" والتي تورد خامات الطلاء لكل شركات إنتاج السيارات الكبرى تقريبا، فإن حوالي ثلث أصحاب السيارات (29% منهم) يختارون اللون الأبيض عند شراء سيارة.

كما أشارت الدراسة إلى أن تفضيلات العملاء لألوان السيارات لم تشهد تغييرات ملموسة مقارنة بالعام السابق. وقد اختار حوالي واحد من كل 5 سائقين (19%) يفضلون اللون الأسود، في حين يختار اللون الرمادي حوالي 18% من العملاء ويأتي اللون الفضي في المركز الرابع بنسبة 12%.

في المقابل، كان اللونين البيج والأخضر الأقل انتشارا حيث لم يتجاوز نصيب أي منهما 1% من بين مشتريي السيارات.

في الوقت نفسه فإن الطلاءات عديمة اللون تمثل أغلبية ساحقة بنسبة 80% تقريبا من إجمالي الطلاء المستخدم في صناعة السيارات. ويأتي اللون الأزرق في المركز التالي بنسبة 10% من إجمالي اختيارات المشترين.

وتقول "باسف" إنه في حين تمثل قوة المحرك ومعدل تسارع السيارة نقاط أساسية عند اتخاذ قرار الشراء، فإن تحديد اللون يعد واحدا من معايير قرار الشراء بالنسبة للسائقين.

وبحسب تقرير الشركة الألمانية، "بالنسبة لأغلب العملاء النهائيين، فإن شراء سيارة جديدة مازال قرارا يخضع لاعتبارات عاطفية لذلك فإن التصميم الخارجي والداخلي للسيارة يمثل أهمية قصوى" بالنسبة لتقييم السيارة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - دراسة تظهر ملك الألوان في عالم السيارات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - دراسة تظهر ملك الألوان في عالم السيارات تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - دراسة تظهر ملك الألوان في عالم السيارات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيارات - «ميتسوبيشي» تطرح «GT-PHEV» في معرض شانجهاي
التالى سيارات - بقوة 454 حصان.. «BMW» تطرح نسخة معدلة من «M4»

 

 

 

حكاية مصرية