ست البيت - تخلصى من اسمرار اليدين فى 10 دقائق -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - منها «جيب رانجلر» و«تويوتا سوبرا».. أفضل 10 سيارات متوقعة في 2018

 

 

سيارات - منها «جيب رانجلر» و«تويوتا سوبرا».. أفضل 10 سيارات متوقعة في 2018
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:00 مساءً

الواقع اون لاين - تتنافس العشرات من الشركات العالمية في تصنيع أحدث موديلات وتقنيات السيارات، التي من شأنها أن تسهم بشكل رئيسي في تنوع السوق، وإحداث نوع من التوازن مع الموديلات العادية، حيث تصدر الشركات العديد من الإصدارات الخارقة، التي تمثل أيقونة لها في الأسواق العالمية بشكل رئيسي، وفي هذا السياق، يستعرض موقع "رود آند تراك" مجموعة من أهم السيارات الخارقة في 2018..

مرسيدس بروجكت 1

خصصتها الشركة الألمانية العملاقة لأغراض السباقات السريعة، وتمتلك محركًا بسعة 1600 CC، ويتكون من 6 سلندر "V6”، ومن المتوقع أن تكون أسرع سيارة على الطرق العادية على الإطلاق، خاصة أنها مزودة بشاحن إضافي "تربو" ضخم.

شيفروليه كورفيت ZR-1

تمثل نسختها الحالية واحدة من أقوى الموديلات، في تاريخ الشركة الأمريكية، حيث تستطيع ضخ قوة حصانية مقدارها 755 حصانًا، لتفوق بذلك العديد من النسخ السابقة للسيارة.

أستون مارتن فالكيري

قادرة على أن تضخ قوة تتجاوز 1100 حصان، لتكون بذلك واحدة من أقوى السيارات في تاريخ أستون مارتن بالعالم، كما أنها تعد واحدة من أقوى السيارات في الطرق العادية.

BMW Z4

تشارك نفس التكوين مع "تويوتا سوبرا" الشهيرة، وهي واحدة من أقوى السيارات، التي تراهن عليها الشركة البافارية العملاقة بشكل رئيسي في الأسواق العالمية.

تويوتا سوبرا

تم اختبار مدى سرعتها في سباقات نوبرجرينج الشهيرة، التي تمثل أحد أهم معايير تحديد قدرات السيارة على مستوى السرعة والتقنيات الفنية الخاصة بأداء المحركات.


ألباين A110

تمثل نموذجًا مغايرًا لكل إنتاجات "ألباين" السابقة، وهي واحدة من الرهانات القوية للشركة، إلا أنها لن تصدر في العام المقبل ببعض الأسواق الكبرى، وعلى رأسها الولايات المتحدة.

شيفروليه كورفيت

تعرف النسخة المزودة بمحرك متوسط خلال العام المقبل، وهي واحدة من أقوى النسخ الموجودة فعليًا في إصدارات "كورفيت" بالعالم خلال الوقت الحالي.

لامبورجيني أوروس

هي نموذج لأول إنتاجات الشركة الإيطالية من الطراز الرياضي متعدد الأغراض "SUV"، والذي يمثل الرهان الأقوى في العالم خلال السنوات المقبلة.

BMW الفئة الثالثة
يمثل الجيل الأحدث من الفئة الثالثة للشركة الألمانية، أهم الموديلات التي يمكن أن تكون واحدة من أسرع وأقوى الفئات التي قامت "BMW” بإصدارها حديثًا.

جيب رانجلر

واحدة من أهم السيارات التي يتطلع الجمهور لرؤيتها في الشوارع خلال 2018، خاصة أنها تعد أقوى النسخ التي يتم تقديمها لـ"رانجلر" على مستوى الأسواق العالمية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - منها «جيب رانجلر» و«تويوتا سوبرا».. أفضل 10 سيارات متوقعة في 2018 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - منها «جيب رانجلر» و«تويوتا سوبرا».. أفضل 10 سيارات متوقعة في 2018 تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - منها «جيب رانجلر» و«تويوتا سوبرا».. أفضل 10 سيارات متوقعة في 2018 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - بداية فعاليات القمة السنوية لايجيبت اوتوموتيف
التالى سيارات - معرض لوس أنجلوس يشهد طرح السيارة كيا سورينتو 2019

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا