ست البيت - أسباب تدفع الرجل إلى خيانة حبيبته -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - منها «فيات 500» و«هيونداي فيلوستر».. أسوأ 10 سيارات من حيث الأداء

 

 

سيارات - منها «فيات 500» و«هيونداي فيلوستر».. أسوأ 10 سيارات من حيث الأداء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:00 مساءً

الواقع اون لاين - تنفق الشركات العالمية المصنعة للسيارات المليارات على تطوير موديلاتها وإنتاج أخرى حديثة تتمتع بأحدث ما توصلت إليه في عالم تكنولوجيا صناعة السيارات، وهو الأمر الذي قد يجعل من صدور أحد الموديلات دون مستويات عالية من الكفاءة يعد أمرًا شبه مستحيل، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك بعض الموديلات التي قد لا تتمتع بالكفاءة اللازمة، وفي هذا السياق، أعلن موقع "أوتو جايد" اختيارات محرريه للسيارات الأسوأ من ناحية الأداء..

BMW i8

ربما كانت مفاجأة القائمة، فهي واحدة من أكثر السيارات التي تتمتع بالعوامل التقنية الفريدة على مستوى الدور التكنولوجي، إلا أن ذلك لم يمنعها من أن تكون ضمن القائمة، خاصة أنها لا تتمتع بقدرات مميزة كسيارة أداء في المقام الأول.

فورد فوكاس RS

واحدة من مفاجآت القائمة، خاصة أنها منافسة لأقوى إصدارات الأداء في العالم، إلا أن ترشيحها للقائمة جاء لضعف الأداء الخاص بها مقارنة بقريناتها من نفس الطراز.

نيسان جوك نيسمو RS

أسهم اعتمادها على ناقل الحركة المانيوال والدفع الأمامي للإطارات، في أن تكون ضمن قائمة الأسوأ من حيث الأداء، بالرغم من قوة محركها الذي يستطيع ضخ 215 حصان.

هيونداي فيلوستر تربو

بقوة 201 حصان، لم تكن السيارة الرياضية مقنعة لعدد من المحررين في المجلة المتخصصة بالسيارات، وهو الأمر الذي جعلها ضمن الأسوأ في اختيارات "أوتو جايد" من حيث الأداء.

دودج تشالنجر

لم تكن الشركة الأمريكية موفقة في جعلها منافسة رئيسية لبعض فئات العملاقة الألمانية "مرسيدس" في الأسواق، وذلك لكونها تعتمد على محركات ليست ذات كفاءة عالية في فئاتها.

BMW M3

تشارك السيارة العديد من الاختيارات السابقة الضعف الواضح لمحرري المجلة على مستوى الأداء، خاصة أنها تواجه منافسة قوية من موديلات عديدة أبرزها شيفروليه كمارو وفورد موستانج الأمريكيتان.

فيات 500

تمثل النسخة "أبارث" من السيارة واحدة من أجمل النسخ على مستوى الشكل، إلا أنها للأسف لا تتمتع بالإمكانات العالية على مستوى الأداء، وهو الأمر الذي أيده عدد من المحررين.

مازيراتي

على الرغم من مراعاتها الدائمة للعوامل الرياضية، فإنها تظل غير قادرة على صناعة سيارات تتمتع بالكفاءة الكاملة على مستوى الأداء في العالم، وهو الأمر الذي يجعلها واحدة من ضمن الأسوأ.

سوبارو WRX STI

تعد واحدة من أقل السيارات على مستوى الأداء في القائمة، إلا أنها من الممكن أن تحمل الأساس لسيارة رياضية جيدة على مستوى الأداء في المستقبل.

نيسان سنترا نيسمو

تمثل واحدة من السيارات التي تراهن عليها الشركة اليابانية، وهو الأمر الذي يمكن أن يكون مخيبًا لآمالها، فهي الموديل الأكثر سوءا على مستوى الأداء في القائمة.


 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - منها «فيات 500» و«هيونداي فيلوستر».. أسوأ 10 سيارات من حيث الأداء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - منها «فيات 500» و«هيونداي فيلوستر».. أسوأ 10 سيارات من حيث الأداء تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - منها «فيات 500» و«هيونداي فيلوستر».. أسوأ 10 سيارات من حيث الأداء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - السعودية تضع شروطا لاستبدال رخص النساء الدولية بالمحلية
التالى سيارات - ألفا روميو تختار مصنعها في إيطاليا لإنتاج سيارتها الجديدة ستيلفيو

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا