ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - بالأسماء.. السيارات المرشحة لجوائز الأفضل في 2018

 

 

سيارات - بالأسماء.. السيارات المرشحة لجوائز الأفضل في 2018
سيارات - بالأسماء.. السيارات المرشحة لجوائز الأفضل في 2018

سيارات - بالأسماء.. السيارات المرشحة لجوائز الأفضل في 2018
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 26 يناير 2018 06:05 مساءً

الواقع اون لاين - أكد منظمو فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2018، على مشاركة 38 سيارة في قائمة أفضل سيارة للعام الحالي، شملت الجيل الجديد من تويوتا كأمري ولاند روفر رنج روفر فيلار بالإضافة إلى فولفو XC60.

كما تتكون لجنة التحكيم من 82 خبير في شئون السيارات، من مختلف العالم، لإختبار أفضل سيارات العام، من القائمة التي شاركت في المسابقة، فضلا عن أن السيارات الفائزين سيتم الكشف عنهم في معرض نيويورك في 28 مارس، كما انقسمت القائمة إلى عدة جوائز أولهما قائمة أفضل سيارة العام العالمية التي شملت :"ألفا روميو جوليا- بي إم دبليو X3- كيا ستنيجر- لاند روفر ديسكفري- مازدا CX-5- نيسان ليف- لاند روفر رنج روفر فيلار- تويوتا كأمري- فولكس واجن T-ROC- فولفو XC60".

قائمة أفضل سيارة العام من حيث التصميم الفاخرة العالمية التي شملت :" سيارة أودي A8- بي إم دبليو الفئة السادسة جران توريزمو- لكزس LS- بورش كايين- بورش باناميرا".

وشملت أيضا القائمة سيارة العام العالمية في الأداء وهم :"ألفا روميو جوليا- بي إم دبليو M5- أودي RS 3- هوندا سيفيك Type R- لكزس LC 500".

وفيما يخص سيارة العام العالمية الصديقة للبيئة جاءت بها سيارة بي إم دبليو 530e iPerfroamance الكهربائية- شفرولية كروز ديزل- كرايسلر باسيفيكا الهجينة- نيسان ليف الكهربائية.

سيارة العام المدنية العالمية

فورد فيوجن
هيونداي كونا
نيسان ميكرا
سوزوكي سويفت
فولكس واجن بولو

سيارة العام العالمية في التصميم

سيترون C3
لكزس LC 500
لاند روفر رنج روفر فيلار
رينو أبلاين
فولفو XC60

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - بالأسماء.. السيارات المرشحة لجوائز الأفضل في 2018 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - بالأسماء.. السيارات المرشحة لجوائز الأفضل في 2018 تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - بالأسماء.. السيارات المرشحة لجوائز الأفضل في 2018 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سيارات - Formula E تكشف عن الجيل الثاني لسياراتها .. صور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا