ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار سيارات - فيتل سائق فيرارى يرفض الاستسلام أمام هاميلتون سائق مرسيدس

 

 

أخبار سيارات - فيتل سائق فيرارى يرفض الاستسلام أمام هاميلتون سائق مرسيدس
أخبار سيارات - فيتل سائق فيرارى يرفض الاستسلام أمام هاميلتون سائق مرسيدس

أخبار سيارات - فيتل سائق فيرارى يرفض الاستسلام أمام هاميلتون سائق مرسيدس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 أكتوبر 2017 03:11 مساءً

الواقع اون لاين - رفض سيباستيان فيتل، سائق فيراري، الاستسلام، وأكد استمراره في المنافسة على لقب بطولة العالم، لسباقات فورمولا 1 للسيارات، ووجد مساندة من لويس هاميلتون سائق مرسيدس، منافسه على اللقب.

ويتصدر هاميلتون البطولة بفارق 59 نقطة عن السائق الألماني، قبل أربعة سباقات من النهاية، ويمكن لسائق مرسيدس حسم اللقب، يوم الأحد، في جائزة أمريكا الكبرى، لو احتل المركز الأول أو الثاني، وجاءت نتيجة فيتل في صالحه.

وتصدر فيتل البطولة منذ السباق الافتتاحي في أستراليا، في مارس، وحتى الشهر الماضي، لكن تلقت آماله في حصد اللقب ضربة قوية، بعد تعثره في ثلاثة سباقات في آسيا، إلى جانب سلسلة انتصارات هاميلتون.

وخرج سائق فيراري من اللفة الأولى في سنغافورة، بعد حادث مع زميله كيمي رايكونن، والهولندي ماكس فرستابن، ثم تعرض لمشكلة في المحرك قبل التجارب التأهيلية في ماليزيا، لينطلق من المركز الأخير.لكنه أنهى السباق في المركز الرابع، ولم يشارك في اليابان، بعد مشكلة في المحرك قبل بداية السباق.

وقال بطل العالم أربع مرات: "ما زلنا في المنافسة.. آمالنا ضئيلة عما كانت منذ عدة سباقات، هناك فرصة وسنحاول استغلالها، يجب أن نحافظ على تركيزنا، لدينا سيارة رائعة، ولدينا الإمكانات التي كان يمكن أن تساعدنا على الفوز، في السباقات الأخيرة، لكن الأمر لم يكن في صالحنا، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع الفوز بالسباقات المقبلة".

وقال هاميلتون، الفائز في أوستن، في أربعة من آخر خمسة سباقات، إن الحديث عن حسمه اللقب في تكساس، كما حدث منذ عامين، مبالغ فيه.

وأضاف: "أعتقد أن الحديث عن الفوز بالبطولة هذا الأسبوع، سخيف.. لا نتوقع أن يواجه (فيراري) أسبوعا صعبا مرة أخرى، فيراري سيكون سريعا ولديه فرصة للفوز، أركز على حسم اللقب في السباقات الأربعة المتبقية، لا أهتم بحسم اللقب هنا، أو في السباق الأخير، لأن المهم هو حسمه".

وتوقع هاميلتون أن يجلب فيراري بعض التعديلات في أوستن، وقال: "فيراري عانى من عدة إخفاقات، لكني أتوقع أن يكون قويا هذا الأسبوع، وفي السباقات المتبقية.. لذا لن يتغير أي شيء بالنسبة لي هذه المرة".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار سيارات - فيتل سائق فيرارى يرفض الاستسلام أمام هاميلتون سائق مرسيدس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار سيارات - فيتل سائق فيرارى يرفض الاستسلام أمام هاميلتون سائق مرسيدس تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار سيارات - فيتل سائق فيرارى يرفض الاستسلام أمام هاميلتون سائق مرسيدس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السيارات - بالفيديو: الدرجة الأولى في طيران الإمارات بمقاعد مرسيدس S-Class
التالى سيارات - بالصور.. أسعار ومواصفات الموديل الجديد في عائلة فيات 500L

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا