ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السيارات - عماد بارو الفائز بمنافسات أوتوكروس مارينا 2017 لسباقات السرعة

 

 

أخبار السيارات - عماد بارو الفائز بمنافسات أوتوكروس مارينا 2017 لسباقات السرعة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:32 صباحاً

الواقع اون لاين - عماد بارو الفائز بمنافسات أوتوكروس مارينا 2017 لسباقات السرعة

08:47 م الإثنين 14 أغسطس 2017

  • عرض 6 صورة

    2017_8_14_20_46_57_719.jpg
  • عرض 6 صورة

    2c683a9ed9.jpg
  • عرض 6 صورة

    be30023494.jpg
  • عرض 6 صورة

    e5e60f4c06.jpg
  • عرض 6 صورة

    5872ef74b9.jpg
  • عرض 6 صورة

    cf057da0c7.jpg

إعادة الألبوم

الألبوم التالى

"هيونداي موتورسبورت" يُتوّج بالمركزين الأول والثاني في رالي بولندا

(مصراوي):

شهدت منافسات أوتوكروس 2017 العديد من التحديات، بعد تمكّن المتسابق إبراهيم عماد "بارو" من تصدر النهائيات متفوقاً – زمنياً على المتسابق خالد إمام بالمجموعة الذهبية وهيثم سمير بالمجموعة الفضية، ومسطراً اسمه في سجل أبطال أوتوكروس.

أقيمت على حلبة البلاتفورم بالساحل الشمالي، الخميس الماضي التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة أوتوكروس 2017 بين 64 متسابق مقسمة إلى ثماني مجموعات، تم تصعيد 32 متسابق إلى النهائيات باليوم التالي تشمل كل مجموعة أربعة متسابقين.

ابرز لقطات البطولة كانت خروج المتسابق المخضرم نادر الخياط تحديدا في النهائيات بعد تعطل سيارته لانسر إيفولوشن بعد انطلاقه من خط البداية بأمتار قليلة.

مقارنة كبيرة تمت بين المتسابقين حمادة زلط وحسام سليمان وخاصة مع خوضهنا السباق على نفس السيارة، واستطاع سليمان حسمها في النهاية لصالحه بعد حصوله على المركز الرابع العام في المجموعة الذهبية والأول بفئة السيارات رباعية الدفع المعدلة فيما جاء حمادة زلط بالمركز الثاني في نفس الفئة فقط.

نهائي ساخن للغاية على لقب المجموعة الفضية جاء بين هيثم سمير وناصر الفيومي – بالرغم من اختلاف فئة السيارات – إلا أن سمير استطاع حسمها لصالحه فائزاً بلقب المجموعة الفضية والمركز الثالث بفئة السيارات رباعية الدفع المعدلة بنفس الوقت.

شهدت البطولة نهائي المجموعة الذهبية الذى جاء بين "بارو" بسيارته فئة فوق 2000 سم3 ، وخالد إمام بسيارته فئة تحت 1600 سم3، ومع قيادة رائعة من كلا المتسابقين ارتكاب إمام لخطأ واحد بإسقاط أحد البراميل المحددة لخط السباق ومن ثم تحميل زمنه بأربعة ثواني وبنفس الوقت وصوله أولاً لخط النهاية... بينما الخطأ الوحيد الذى ارتكبه "بارو" كان تحريك بعض الإطارات المحددة لخط التسابق والتي تحمل على إثرها 3 ثواني إضافية ووصوله خلف إمام مباشرة لخط النهاية.

وتأتى النتيجة بعد احتساب إجمالي الأزمنة بفوز إبراهيم عماد "بارو" على خالد إمام بفارق 0.01 ثانية وهو الأمر الذى لم يحدث من قبل طوال تاريخ تنظيم سباقات أوتوكروس، أن الفائز بهذا الفارق الضئيل.

وتمكن بارو من حصد لقب المجموعة الذهبية بالسباق وهى للمتسابقين الأفضل زمناً وكذلك لقب فئة سيارته، بينما تمكن خالد إمام من الحصول على المركز الثاني بالمجموعة الفضية ولقب الفئة التي يشارك بها.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • بعد سنوات من التوقف.. "أوتوكروس جمهورية مصر." ينطلق مجددًا في العلمين

    سيارات

إعلان

db78a10130.jpg

إعلان

;

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السيارات - عماد بارو الفائز بمنافسات أوتوكروس مارينا 2017 لسباقات السرعة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السيارات - عماد بارو الفائز بمنافسات أوتوكروس مارينا 2017 لسباقات السرعة تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السيارات - عماد بارو الفائز بمنافسات أوتوكروس مارينا 2017 لسباقات السرعة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سيارات - كيا تعلن عن مشاركتها في معرض فرانكفورت

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا