تكنولوجيا - مميزات جديدة من «إل جي» بهاتفها V30 -
تكنولوجيا - تعرف على أهم وظائف «آندرويد 8.0» -
تكنولوجيا - لينوفو تطرح «Moto E4 Plus» فى السعودية -
ست الكل - طريقة سحرية تخلصك من البثور السوداء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السيارات - نيسان تزود سياراتها بنظام متطور

 

 

أخبار السيارات - نيسان تزود سياراتها بنظام متطور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:24 مساءً

الواقع اون لاين - من المتوقع أن يتوفر نظام مكابح الطوارئ AEB كخيار قياسي في كل سيارة جديدة تقريباً بحلول العام 2020 في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن نيسان تخطط لأن تسبق الشركات الأخرى بهذا الخصوص من خلال توفير هذا النظام في معظم طرازاتها لموديل العام 2018.

وستحصل 7 طرازات من نيسان على نظام AEB كخيار قياسي، بما فيها ألتيما و مورانو و ليف و باثفايندر و روج و روج سبورت و ماكسيما و سينترا (باستثناء الموديلات المزودة بناقل حركة يدوي وموديلات نيسمو)، بالإضافة إلى بعض الموديلات في طراز أرمادا.

وتهدف الشركة اليابانية لبيع مليون سيارة موديل 2018 مزودة بنظام AEB، أي أكثر من ضعفي الكمية المباعة في السابق والمزودة بهذا النظام.

وقال مايكل بونس، نائب رئيس تخطيط الإنتاج في نيسان لمنطقة أمريكا الشمالية: "الخبر الجيد هو أننا سنوفر نظام AEB بصورة قياسية في جميع مستويات الموديلات الأكثر مبيعاً، زيادة توفير هذه الميزة هو جزء من التزامنا المستمر للمساعدة في تقليل الحوادث وفي نفس الوقت تحقيق رؤيتنا الشاملة للتنقل الذكي"

يذكر أن العام الماضي شهد عقد اتفاقية بين 20 شركة سيارات كبرى لجعل نظام AEB خياراً قياسيا في السيارات الجديدة بحلول الأول من سبتمبر عام 2022. وإلى جانب نيسان، انضمت أودي و BMW وفيات كرايسلر وفورد وجنرال موتورز وهوندا وهيونداي وجاكوار لاند روفر وكيا ومازيراتي ومازدا ومرسيدس وميتسوبيشي وبورشه وسوبارو وتيسلا وتويوتا وفولكس فاجن وفولفو.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السيارات - نيسان تزود سياراتها بنظام متطور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السيارات - نيسان تزود سياراتها بنظام متطور تم نقلة لك من موقع سعودى أوتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السيارات - نيسان تزود سياراتها بنظام متطور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعودى أوتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سيارات - الصربي ماتيتش يحصل على سيارة كمارو هدية بعد التوقيع لـ«مان يونايتد»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا