أقتصاد - الذهب يستقر محليًا عند 627 جنيها للجرام -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السيارات - أودي A8 موديل 2018 تركن نفسها بنفسها في فيديو تشويقي

 

 

أخبار السيارات - أودي A8 موديل 2018 تركن نفسها بنفسها في فيديو تشويقي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:24 مساءً

الواقع اون لاين - من المنتظر أن يتم الكشف عن أودي A8 موديل 2018 الجديدة كلياً في يوم 11 يوليو القادم، وتشير جميع التقارير إلى أنها ستتمتع بالمستوى الثالث من القيادة الذاتية، والتي ستمكنها من توجيه عجلة القيادة والتسارع وتخفيف السرعة بشكل آلي وبدون أي مساعدة بشرية، وهذا ما يوضحه الفيديو التشويقي الجديد الذي قامت أودي بنشره.

ويستعرض الفيديو أحد مزايا القيادة الذاتية في A8 الجديدة، حيث تقوم السيدان الفاخرة بركن نفسها بنفسها بدون تدخل بشري أو حتى تواجد بشري داخل السيارة، كل ذلك بمجرد ضغطة زر فقط.

وبالإضافة إلى تقنيات القيادة الذاتية، ستكون السيدان الفاخرة الجديدة هي أول سيارة من أودي تحصل على الجيل الثاني من شاشة العدادات الإلكترونية بالكامل والتي تدعى Audi Virtual Cockpit. كما سيتم تزويد السيارة بأحدث نسخة من نظام المساعدة في الازدحام المروري، والذي يتمتع بذكاء كافي للتحكم بالسيارة بالكامل في بعض الأحيان.

ورغم أنها ستكون أكبر حجماً من السابق، إلا أن A8 الجديدة ستكون أخف وزناً بفضل بنائها على منصة MLB Evo.

وتشير مصادرنا إلى أن A8 موديل 2018 ستتوفر بالعديد من الخيارات للمحركات، أبرزها محرك W12 مزدوج التوربو سعة 6 لترات المستخدم سابقاً في بنتلي بنتايجا، لكننا لا نعلم حتى الآن ما إذا كان سيولد نفس قوة الـ 600 وعزم الدوران 664 رطلاً/قدماً في سيارة الـ SUV من بنتلي.

كما سيعتمد موديل S8 الرياضي عالي الأداء على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لترات والذي رأيناه في سيارة بورشه باناميرا توربو بقوة 550 حصان و 567 رطلاً/قدماً من عزم الدوران.

ومن المتوقع أيضاً أن تتوفر السيارة بمحرك هجين نظراً لحملة السيارات صديقة البيئة التي تشنها مجموعة فولكس فاجن بعد فضيحة العوادم.

سننتظر بفارغ الصبر يوم 11 يوليو لحضور تدشين أودي A8 موديل 2018، والتي ستسافر بعد ذلك إلى معرض فرانكفورت خلال شهر سبتمبر قبل طرحها في الأسواق في نهاية العام الجاري إن شاء الله.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السيارات - أودي A8 موديل 2018 تركن نفسها بنفسها في فيديو تشويقي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السيارات - أودي A8 موديل 2018 تركن نفسها بنفسها في فيديو تشويقي تم نقلة لك من موقع سعودى أوتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السيارات - أودي A8 موديل 2018 تركن نفسها بنفسها في فيديو تشويقي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعودى أوتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سيارات - الصربي ماتيتش يحصل على سيارة كمارو هدية بعد التوقيع لـ«مان يونايتد»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا