ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السيارات - بورش 911 GT2 RS يكشف عنها بشكل مفاجئ في لعبة فورزا موتورسبورت الجديدة

 

 

أخبار السيارات - بورش 911 GT2 RS يكشف عنها بشكل مفاجئ في لعبة فورزا موتورسبورت الجديدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:24 مساءً

الواقع اون لاين - عقب أيام قليلة من ظهور بي إم دبليو M5 الجديدة كليا في تريلر لعبة Need for Speed Payback؛ كشفت بورش عن 911 GT2 RS أثناء فعاليات E3 بالتعاون مع مايكروسوفت..في ذات الوقت الذي تم الإعلان فيه عن لعبة فورزا موتورسبورت 7 الجديدة.
الموديل الأعلى أداء ضمن مجال 911 سيأخذ مكانه المستحق على غلاف لعبة سباق فورزا الجديدة، والمرتقب طرحها على الـ Xbox One وأجهزة الكومبيوتر الشخصية في الثالث من أكتوبر، بينما سيتم طرح جهاز Xbox One X الجديد في السابع من نوفمبر، لهؤلاء الراغبين في جودة أعلى لالعابهم المفضلة.
بالعودة لسيارة بورش، فلم يتم الكشف عن أي تفاصيل تقنية لها، ولكن نعلم الآن جسدها النهائي والمماثل لنسخة بالغة الجراءة من 911 GT3 RS، مع استخدام الكثير من ألياف الكربون، ووجود جناح خلفي ضخم ورفرف أمامي مهوى وسقف من الألياف الكربونية وممتص صدمات أمامي عنفواني.
وقد ظهرت السيارة ضمن تريلر اللعبة بفتحات عادم كبيرة دائرية ومقصورة جرداء نوعا ما وقفص للحماية ومقعدين محتويين للجسد.
بالنسبة لمواصفات السيارة، فكل ما نعرفه أن المحرك التيربو المزدوج سعة 3.8 لتر والمأخوذ من تيربو S تتعدى قوته 641 حصان وعزم دورانه 553 رطل-قدم، ولكن تشير بعض التقارير إلى ارتفاع قوة المحرك في الـ GT2 RS الجديدة إلى 700 حصان.. وعند الكشف عنها، ستصبح السيارة أقوى موديل 911 في تاريخ بورش.
من المنتظر الكشف عن البورش GT2 RS موديل 2018 بشكل كامل ورسمي في معرض سيارات فرانكفورت في سبتمبر.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السيارات - بورش 911 GT2 RS يكشف عنها بشكل مفاجئ في لعبة فورزا موتورسبورت الجديدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السيارات - بورش 911 GT2 RS يكشف عنها بشكل مفاجئ في لعبة فورزا موتورسبورت الجديدة تم نقلة لك من موقع سعودى أوتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السيارات - بورش 911 GT2 RS يكشف عنها بشكل مفاجئ في لعبة فورزا موتورسبورت الجديدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعودى أوتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سيارات - 10 خطوات لتقليل استهلاك السيارات للوقود

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا