ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السيارات - فيتيل وهاميلتون يتصارعان في أبوظبي لتصدر مشهد ختام فورمولا-1 لعام 2017

 

 

أخبار السيارات - فيتيل وهاميلتون يتصارعان في أبوظبي لتصدر مشهد ختام فورمولا-1 لعام 2017
أخبار السيارات - فيتيل وهاميلتون يتصارعان في أبوظبي لتصدر مشهد ختام فورمولا-1 لعام 2017

أخبار السيارات - فيتيل وهاميلتون يتصارعان في أبوظبي لتصدر مشهد ختام فورمولا-1 لعام 2017
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:22 مساءً

الواقع اون لاين - فيتيل وهاميلتون يتصارعان في أبوظبي لتصدر مشهد ختام فورمولا-1 لعام 2017

12:07 م اول ايام الاسبوع 25 نوفمبر 2017

أبوظبي - (د ب أ):

عندما تنطلق منافسات سباق الجائزة الكبرى، المقرر غدا، الأحد، في أبوظبي في ختام منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 هذا الموسم ، سيسعى كل من البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم، وأبرز منافسيه الألماني، سيبستيان فيتيل، إلى تحقيق نهاية قوية لمنافسات 2017 استعدادا لتجدد الصراع المرتقب بينهما في الموسم المقبل.

وبعد أن حسم هاميلتون، سائق مرسيدس، لقب بطولة العالم قبل سباقين من النهاية ، يتطلع فيتيل ،سائق فيراري، إلى تحقيق الفوز في سباق الغد ليعزز من جديد ثقته وثقة فريقه في المنافسة على انتزاع اللقب في الموسم المقبل.

وكان هاميلتون قد حسم اللقب من خلال سباق المكسيك في تشرين أول/أكتوبر الماضي ، وبعدها تألق فيتيل ليفوز قبل اسبوعين بسباق فورمولا-1 البرازيلي ،وينهي فترة صيام عن الانتصارات بدأت في أواخر تموز/يوليو ، وهو ما يتطلع إلى تكراره في سباق الغد بالإمارات.

وكان فيتيل قد حقق بداية قوية في بداية موسم، 2017 لكن نتائجه تراجعت بعدها، وحقق هاميلتون صحوة هائلة ليقلب الموازين لصالحه، اعتبارا من بداية النصف الثاني بالموسم ، حتى حسم لقب بطولة العالم.

ومع ذلك ، يؤكد فيتيل "حققنا تقدما هائلا في هذا الموسم" بعد عدة مواسم صعبة لفريق فيراري.

وقال فيتيل "أعتقد بإمكاننا جميعا أن نشعر بأننا نزداد قوة ، لذلك أتمنى أن نحافظ على هذه القوة ،ونستعرضها خلال العامين المقبلين وليس العام المقبل فقط. هدفنا هو إعادة فيراري إلى مكانته ، وفرض هيمنته من جديد."

ويتطلع فيتيل إلى تكرار ما حققه مواطنه نيكو روزبرج ، حيث أنه قبل عامين كان قد فاز بالسباقات الثلاثة الأخيرة في الموسم بعد أن حسم هاميلتون اللقب ، ثم نجح روزبرج في الموسم التالي في التتويج بطلا للعالم.

وجاء الفوز في سباق البرازيل ليصبح فيتيل قاب قوسين أو أدنى من إنهاء الموسم في المركز الثاني، حيث وسع الفارق الذي يتفوق به على فالتيري بوتاس صاحب المركز الثالث في الترتيب العام للسائقين ببطولة العالم إلى 22 نقطة.

وفي حالة مواصلة فيتيل تفوقه على بوتاس سائق مرسيدس وإنهاء الموسم في المركز الثاني ، سيكون السائق الألماني قد أنهى هيمنة فريق مرسيدس على المركزين الأول والثاني ،والتي فرضها في المواسم الثلاثة السابقة.

وأثنى فيتيل على الجهد الهائل الذي قدمه فريقه خلال الموسم ، وهو ما أكد عليه هاميلتون أيضا خلال الاحتفال بحسم لقبي السائقين والصانعين هذا الموسم.

فقد صرح هاميلتون قائلا "إنها أفضل بطولة ، لأننا كنا في صراع مع فريق أخر وفي ظل كل هذه الصعوبات والتحديات ، كان الانتصار أكثر روعة."

وقال نيكي لاودا، المدير غير التنفيذي لفريق مرسيدس "كان الموسم الحالي هو الأكثر صعوبة حتى الآن وسيكون الموسم المقبل أكثر صعوبة منه ، ولكنني أثق بالفريق بنسبة 100 بالمئة."

كذلك يتطلع هاميلتون إلى تحقيق نهاية جيدة لمشواره في الموسم من خلال سباق أبوظبي غدا ، بعد أن ارتكب الخطأ الكبير الوحيد له في الموسم خلال التجارب الرسمية لسباق البرازيل، حيث اصطدم حينذاك لينطلق متأخرا في السباق قبل أن يستعيد توازنه وينهيه في المركز الرابع.

ويشكل سباق أبوظبي نقطةانطلاق لمنافسات الموسم المقبل، التي يتوقع أن تشهد حضورا قويا لفريق ريد بول، الذي حقق انتصارين متأخرين في الموسم عن طريق السائق الهولندي ماكس فيرستابن.

وقال فيرستابن "بالطبع سنحاول ونتمنى تحقيق نهاية قوية في الموسم من خلال سباق أبوظبي."

ويتضمن سباق أبوظبي 55 لفة على المضمار البالغ طوله 5554 مترا ، وسيكون الأخير في المسيرة الاحترافية للبرازيلي المخضرم فيليبي ماسا سائق وليامز والتي استمرت 15 عاما.

وقال ماسا "سيكون سباقا مفعما بالعاطفة بالنسبة لي... أتطلع إلى هذا السباق وأعتزم الاستمتاع بكل لحظة خلاله ، وسأحاول كتابة نهاية جيدة لمشواري."

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السيارات - فيتيل وهاميلتون يتصارعان في أبوظبي لتصدر مشهد ختام فورمولا-1 لعام 2017 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السيارات - فيتيل وهاميلتون يتصارعان في أبوظبي لتصدر مشهد ختام فورمولا-1 لعام 2017 تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السيارات - فيتيل وهاميلتون يتصارعان في أبوظبي لتصدر مشهد ختام فورمولا-1 لعام 2017 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سيارات - معرض لوس أنجلوس يشهد طرح السيارة كيا سورينتو 2019

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا