ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - تعرف علي مواصفات واسعار سوبارو Xv موديل 2018

 

 

سيارات - تعرف علي مواصفات واسعار سوبارو Xv موديل 2018
سيارات - تعرف علي مواصفات واسعار سوبارو Xv موديل 2018

سيارات - تعرف علي مواصفات واسعار سوبارو Xv موديل 2018
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:22 مساءً

الواقع اون لاين - تعرف علي مواصفات واسعار سوبارو Xv موديل 2018

03:44 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

كتب - محمود أمين:

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز وكيل سيارات سوبارو اليابانية في جمهورية مصر.، عن أسعار موديل 2018 من سيارتها XV التي تنتمي لفئة سيارات الـSUV.

وتتوافر سوبارو XV بثلاث فئات، الفئة الأولى "فول اوبشن" يبلغ سعرها 420,000 جنيه، والفئة الثانية "بريميام" بسعر 479,000 جنيه، أما الفئة الثالثة "إلجانت" فيبلغ سعرها الرسمي 499,000 جنيه.

وزودت السيارة بنظام الثبات الديناميكي ، نظام مكابح مانعة للانغلاق ABS، بالإضافة إلي كاميرا خلفية، مثبت سرعة.

وتمتاز السيارة الجديدة بمحرك مكون أربع اسطوانات سعة 1.6 لتر، بقوة 114حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية CTV، ويمكنها التسارع من الثبات حتى 100 كم/س في 13.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوي 175 كم/س.

وزودت الشركة اليابانية سيارتها بنظام الثبات الديناميكي ونظام الفرامل ABS المانعة للانغلاق ومثبت سرعة ونظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD ونظام تنبيه السائق عند تغيير حارة القيادة. بالإضافة إلى توفر نظام مساعدة السائق في القيادة "ويتوفر في فئة "إلجانت" فقط.

وعن وسائل الترفيه داخل المقصورة فقد أمدت سوبارة سيارتها بمشغل صوتي وشاشة للتحكم مقاس 6 بوصة تعمل باللمس للفئة الأولي و8 بوصات للفئتين الأعلى.

يشار إلى أن أبو غالي موتورز نوهت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الأسعار قابلة للتغير بين موعد الحجز ووقت التسليم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - تعرف علي مواصفات واسعار سوبارو Xv موديل 2018 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - تعرف علي مواصفات واسعار سوبارو Xv موديل 2018 تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - تعرف علي مواصفات واسعار سوبارو Xv موديل 2018 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سيارات - معرض لوس أنجلوس يشهد طرح السيارة كيا سورينتو 2019

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا