ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السيارات - رينو يستعين بالمدير السابق للاتحاد الدولي للسيارات لإدارة فريقه

 

 

أخبار السيارات - رينو يستعين بالمدير السابق للاتحاد الدولي للسيارات لإدارة فريقه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:56 مساءً

الواقع اون لاين - رينو يستعين بالمدير السابق للاتحاد الدولي للسيارات لإدارة فريقه

01:42 م الجمعة 06 أكتوبر 2017

رينو يستعين بالمدير السابق للاتحاد الدولي للسيارات لإدارة فريقه

رينو

سوزوكا - (د ب أ):

أعلن فريق رينو الان هذا "اليوم" الجمعة تعيين مارسين بودكوفسكي، المدير التقني السابق في الاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا)، مديرا تنفيذيا للفريق المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1.

وذكر بيان لفريق رينو أصدره الان هذا "اليوم" أن البولندي بودكوفسكي البالغ من العمر 40 عاما "سيشرف على كافة التطورات الهيكلية والأنشطة الانتاجية".

وكان إعلان القرار متوقعا بشكل كبير قبل سباق فورمولا-1 المقرر بعد غد الأحد ، وقد أثار هذا القرار غضب الفرق المنافسة نظرا للمنصب الذي كان يشغله بودكوفسكي في فيا، والذي أتاح له الإطلاع على تفاصيل سرية دقيقة فيما يتعلق بالجوانب الفنية لسيارات الفرق.

واستقال بودكوفسكي من فيا في أيلول/سبتمبر الماضي ومن المفترض أن يقضي فترة أجازة إجبارية لمدة ثلاثة أشهر قبل بدء مهما عمله مع فريق رينو.

وقال سيريل أبيتبول المدير الإداري لفريق رينو إنه بعد "مناقشات بناءة" مع فيا ورغم أن شيئا لم يتأكد ، يحتمل أن تكون البداية في "أوائل نيسان/أبريل".

وقال كريستيان هورنر رئيس فريق ريد بول في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إن بودكوفسكي كان يتمتع بإمكانيات هائلة في المنصب رفيع المستوى الذي كان يشغله في فيا ، وأضاف "إنه وضع ليس جيدا".

وأوضح "كل فريق كان يذهب إليه (يعرض له تفاصيل) بموجب هذا المنصب على مدار الأعوام الثلاثة الماضية ويسأله عن قانونية بعض الأمور من عدمها. لقد كان مطلعا على تفاصيل سرية للغاية ، وفترة الأشهر الثلاثة التي من المفترض أن تفصل بين ترك منصبه في فيا وتحوله للعمل بأحد الفرق المنافسة ، هي قصيرة للغاية وتبتعد كثيرا عن المعايير المطلوبة."

ومن جانبه ، قال أبيتبول "الإدارة كانت بحاجة إلى التعزيز. وسوف تتمثل مهمة مارسين في تمكين رينو من المنافسة ضمن فرق القمة بحلول عام 2020 .

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • صراع المنافسة بين فيتيل وهاميلتون على لقب فورمولا 1 يشتعل في اليابان

    سيارات
  • فيتيل "سائق فيراري": لا أنظر إلى الخلف حتى عندما أفوز

    سيارات
  • روزبرج بطل "فورمولا1" يعلق على منافسات السيارات الكهربائية

    سيارات
  • بعد سنوات من التوقف.. "أوتوكروس جمهورية مصر." ينطلق مجددًا في العلمين

    سيارات

إعلان

1dd444be32.jpg

إعلان

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السيارات - رينو يستعين بالمدير السابق للاتحاد الدولي للسيارات لإدارة فريقه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السيارات - رينو يستعين بالمدير السابق للاتحاد الدولي للسيارات لإدارة فريقه تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السيارات - رينو يستعين بالمدير السابق للاتحاد الدولي للسيارات لإدارة فريقه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - دراسة: الأمريكيون قلقون من سطوة "الإنسان الآلي" على قطاع السيارات
التالى سيارات - بالفيديو.. شرطة دبي تستعرض مهارات الدراجة النارية الطائرة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا