ست البيت - حضري «كيك صيامي» في دقائق معدودة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

صيانة السيارات - نادي السيارات الألماني: هذه النصائح تساعد في التغلب على "فوبيا القيادة"

 

 

صيانة السيارات - نادي السيارات الألماني: هذه النصائح تساعد في التغلب على "فوبيا القيادة"
صيانة السيارات - نادي السيارات الألماني: هذه النصائح تساعد في التغلب على "فوبيا القيادة"

صيانة السيارات - نادي السيارات الألماني: هذه النصائح تساعد في التغلب على "فوبيا القيادة"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:56 مساءً

الواقع اون لاين - نادي السيارات الألماني: هذه النصائح تساعد في التغلب على "فوبيا القيادة"

11:58 ص اول ايام الاسبوع 07 أكتوبر 2017

برلين - (د ب أ)

يبلغ عدد الأفراد الذين يشعرون بالخوف لدي جلوسهم خلف عجلة قيادة السيارات في ألمانيا أكثر من مليون شخص، بحسب النادي الألماني العام للسيارات (ايه دي ايه سي) وهى المنظمة الرائدة لقائدي السيارات في المانيا .

وتتردد أنباء طيبة مفادها أنه يوجد بعض الوسائل الفعالة للتغلب على الخوف من القيادة تبدأ بترديد بعض المقولات المهدئة قبل الشروع في الإمساك بالمقود ووصولا إلى استخدام أساليب الطب النفسي لأحداث تغيير فى اللاوعي للتخلص من هذا الخوف .

يحدث الرهاب من قيادة السيارات جراء الخوف من التسبب في وقوع حادث. ويجعل التوتر الحاد من القيادة أمرا عسيرا ويمكن ان يتسبب فى قلة التركيز ويمكن للسلوك غير المستقر بالفعل أن يؤدى إلى وقوع أسوأ ما يخشاه قائد السيارة الخائف .

ويقول النادي الألماني العام للسيارات (ايه دي ايه سي) إن عدد المليون شخص الذين يخافون من القيادة في ألمانيا تقديرا تحفظيا . فنادرا ما يطرح هذا الموضوع في بلد مجنون بالسيارات حيث تعتبر القيادة حقا انسانيا اساسيا وهناك قطاعات كبيرة من نظام الطرق السريعة بدون أي حد عام للسرعة .

وغالبا ما يكون الرهاب من القيادة ناتج عن المرور بتجربة صادمة سابقة .

وتشير الارقام التى أصدرتها المؤسسة الاتحادية لأبحاث الطرق السريعة إلى انه عقب حوادث الطرق يعاني نحو ربع المتورطين فيها من اثار نفسية مثل قلة الثقة أو الخوف العام .

وينصح فرانك موللر الذي يدير مدرسة مهنية لتعليم قيادة السيارات في برلين قائدي السيارات المتوترين بتطوير نمط سلوكي روتيني محدد كوسيلة للتغلب على عصبيتهم .

وقال :" يمكنك خلال رحلة ما أن تتحدث بصوت مرتفع . هذا يمكن ان يساعد في تهدئة تنفسك والسماح لك بالتركيز مجددا .. مجرد التفكير في تجربة سعيدة يقلل من الشعور الخوف ".

ويتعين على قائدى السيارات الذين يميلون إلى التوتر تجنب السفر بمفردهم . ويمكن ان يساعد وجود راكب موثوق به إلى جانب هؤلاء في التغلب على الخوف عبر الادلاء بتعليقات بشأن كيفية تعامل قائد السيارة المتوتر بنجاح مع المواقف الصعبة ودعمه بكلمات تشجيعيه .

اقرأ أيضًا:

قبل شراء المستعمل.. 6 نصائح للحصول على سيارة جيدة

أحدث سيارة ألفا روميو في جمهورية مصر. تحصل على لقب "الأكثر أمانًا" في 2017

تعرف على أحدث السيارات في السوق المصري.. بالأسعار

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صيانة السيارات - نادي السيارات الألماني: هذه النصائح تساعد في التغلب على "فوبيا القيادة" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صيانة السيارات - نادي السيارات الألماني: هذه النصائح تساعد في التغلب على "فوبيا القيادة" تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صيانة السيارات - نادي السيارات الألماني: هذه النصائح تساعد في التغلب على "فوبيا القيادة" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سيارات - استدعاء 3 آلاف سيارة جراند شيروكي بالسعودية بسبب خطأ فني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا