ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - "أوبر" تعلن عن تدشين أكبر مركز للدعم في الشرق وشمال أفريقيا بالقاهرة

 

 

سيارات - "أوبر" تعلن عن تدشين أكبر مركز للدعم في الشرق وشمال أفريقيا بالقاهرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:56 مساءً

الواقع اون لاين - "أوبر" تعلن عن تدشين أكبر مركز للدعم في الشرق وشمال أفريقيا بالقاهرة

04:57 م اول ايام الاسبوع 07 أكتوبر 2017

صورة تعبيرية

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة "أوبر" جمهورية مصر. عن تدشين مركزًا إقليميًا مقره العاصمة المصرية القاهرة، لتقديم الدعم للركاب والسائقين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مدار الساعة وبثلاث لغات مختلفة هي العربية والانجليزية والأردية، ذلك بالإضافة إلى توجيه الأفكار لتحسين تجارب الركاب والسائقين على السواء.

وأكدت أوبر عبر بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه، أن مركز التميز الجديد هو أول مركز أعمال في المنطقة، ومن المتوقع أن يوفر أكثر من 700 فرصة عمل مباشرة في غضون الأشهر الأربعة الأول من تدشينه.

وقال عبد اللطيف واكد، مدير عام أوبر جمهورية مصر. إن الشركة تسعى إلى مزيد من الاستثمار في السوق المصري الذي ينعم بمواهب ومهارات مصرية عديدة، مضيفًا أن النمو المتسارع للسوق المصري دفع إلى اتخاذ القرار بافتتاح أول مركز للتميز في القاهرة لخدمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشار واكد إلى أن الخدمات التي سيقدمها المركز الجديد سيتمتع بها سكان 16 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والأردن ولبنان وتركيا وباكستان والمغرب ومصر ونيجيريا وغانا وكينيا وتنزانيا وأوغندا وجنوب أفريقيا.

وشدد مدير عام "أوبر" على التزام الشركة تجاه جمهورية مصر. لتوفير عشرات الآلاف من فرص العمل وريادة الأعمال منذ بداية عملها في جمهورية مصر.، حيث وفرت تكنولوجيا "أوبر" أكثر من 50 ألف فرصة عمل مباشرة للسائقين، كان منهم 40% عاطلين عن العمل.

يذكر أن المركز الدعم يقدم سبل الدعم للركاب والسائقين وكذلك عملاء ومندوبي "UberEATS" عبر قنوات اتصال متعددة، يأتي في مقدمتها البريد الإلكتروني والاتصالات الصوتية ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عملاء ومندوبين خدمة UberEATS في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • نيسان تعلن عن خدمة "نيساعدك" لإعادة ملء السيارات بالوقود على الطرق

    سيارات
  • بعد قرار الملك.. إقبال ملحوظ من السعوديات على تجمع للسيارات الفارهة

    سيارات
  • تعرف على أسعار ومواصفات سكودا "سوبيرب 2018" الأحدث في جمهورية مصر... صور

    سيارات
  • معاناة قطاع السيارات مستمرة.. و"أميك": مبيعات 2017 لن تتجاوز 100 ألفًا

    سيارات

إعلان

098b40c972.jpg

إعلان

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - "أوبر" تعلن عن تدشين أكبر مركز للدعم في الشرق وشمال أفريقيا بالقاهرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - "أوبر" تعلن عن تدشين أكبر مركز للدعم في الشرق وشمال أفريقيا بالقاهرة تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - "أوبر" تعلن عن تدشين أكبر مركز للدعم في الشرق وشمال أفريقيا بالقاهرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى سيارات - استدعاء 3 آلاف سيارة جراند شيروكي بالسعودية بسبب خطأ فني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا