محافظات مصر - تجديد ندب وكيل «تعليم الدقهلية» -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سيارات - بالصور.. فورد جراند C-MAX في جمهورية مصر. بسعر يبدأ من 399 ألف جنيه

 

 

سيارات - بالصور.. فورد جراند C-MAX في جمهورية مصر. بسعر يبدأ من 399 ألف جنيه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 03:29 مساءً

الواقع اون لاين - بالصور.. فورد جراند C-MAX في جمهورية مصر. بسعر يبدأ من 399 ألف جنيه

02:12 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

كتب - أيمن صبري:

أعلنت مجموعة أوتو جميل الوكيل الحصري في جمهورية مصر. لعلامة فورد الأمريكية لصناعة وتطوير السيارات، عن توافر سيارة فورد جراند C-MAX العائلية سباعية المقاعد موديل 2017 بأسعار تبدأ من 399 ألف جنيه.

وكان وكيل فورد أعلن عن السيارة التي تنتمي لفئة السيارات الـMPV لأول مرة في السوق المصري مطلع العام الحالي، وذلك من خلال أربع فئات مختلفة هي "base line وC-max Trend وGrand C-max Sport وGrand C-max Titanium".

وتمتاز سيارة فورد بمحرك "EcoBoost" سعة 1.5 لتر الحائز على عدد من الجوائز داخل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لقدرته على التوازن بين الاقتصاد في الوقود ومنح القوة والعزم بطاقة 147 حصان.

الصانع الأمريكي الذي يعتمد على التكنولوجيا الألمانية أمد سائق السيارة الجديدة بنظام التشغيل بواسطة الأوامر الصوتية "SYNC III With Navigation" القادرة على التمييز بين 22 ألف أمر تشغيل مختلف ويرتبط بشاشة تحكم قياس 8 بوصة.

وعلى مستوى الأمان فالسيارة مزودة بباقة متعددة من وسائل الأمان، يأتي في مقدمتها نظام الثبات الإلكتروني TCS ونظام فرامل ABS ونظام توزيع المكابح EBD ونظام المساعدة عند صعود المرتفعات HLA، ذلك فضلًا عن ستة وسائد هوائية.

ويمكن التعرف على أسعار فئات السيارة الأربعة من خلال الجدول الآتي:

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سيارات - بالصور.. فورد جراند C-MAX في جمهورية مصر. بسعر يبدأ من 399 ألف جنيه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سيارات - بالصور.. فورد جراند C-MAX في جمهورية مصر. بسعر يبدأ من 399 ألف جنيه تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سيارات - بالصور.. فورد جراند C-MAX في جمهورية مصر. بسعر يبدأ من 399 ألف جنيه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - شاهد لحظة تصادم شاحنتين في مدينة فلسطينية
التالى سيارات - أركتك تراكس تطرح سيارة نيسان باترول المعدلة لمواجهة الطرق الوعرة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا