ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السيارات - الكشف عن إنفينيتي QX50 موديل 2018 بمحرك متطور

 

 

أخبار السيارات - الكشف عن إنفينيتي QX50 موديل 2018 بمحرك متطور
أخبار السيارات - الكشف عن إنفينيتي QX50 موديل 2018 بمحرك متطور

أخبار السيارات - الكشف عن إنفينيتي QX50 موديل 2018 بمحرك متطور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 12:10 صباحاً

الواقع اون لاين - أزاحت إنفينيتي الستار عن QX50 الجديدة، والتي تصفها الشركة بالسيارة "الأكثر تطورا" في تاريخها، تمهيدا لتدشينها الرسمي في معرض سيارات لوس أنجلوس الوشيك.
وستكون إنفينيتي QX50 أول سيارة إنتاجية في العالم بمحرك ذي نسبة ضغط متغيرة، والذي تعتبره الشركة ثورة في تصميم محركات الاحتراق الداخلي، حيث يقدر محرك التوربو سعة 2.0 لتر على تغيير نسب الضغط لدفع القوة وكفاءة الاستهلاك لأفضل مستوياتهما الممكنة، ما يعني توليد عزم دوران مماثل لمحرك ديزل بأربع أسطوانات.
وتبلغ قوة المحرك 268 حصانا وعزم دورانه 280 رطل-قدم، ما يجعل المحرك الأفضل في فئته من ناحية القوة، كما تتسارع السيارة من الصفر إلى 96 كم\س في 6.3 ثانية بنظام دفع رباعي، بسرعة قصوى ممتازة عند 230 كم\س.
ويستهلك المحرك الجديد 27 ميل لكل جالون، ما يمثل تحسنا بـ 35 % في استهلاك الوقود مقارنة بمحرك V6 السابق، ويتصل المحرك بناقل حركة آلي متغير.
وترتكز QX50 الجديدة على قاعدة عجلات جديدة كليا واكثر ثباتا بـ 23% من الموديل السابق، كما أنها تؤدي لمساحة أكبر في المقصورة الداخلية وصندوق الأمتعة، والذي توسع إلى 37 قدم مكعب مقارنة بـ 31.6 قدم مكعب في الموديل السابق.
وقد حصلت QX50 على أنظمة ProPilot الجديدة من نيسان، والتي تشمل تقنيات متطورة لمساعدة السائق في التسارع والكبح والتوجيه عبر ضغطة زر فحسب، ومن المرتقب طرح السيارة رسميا في الأسواق في بداية 2018.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السيارات - الكشف عن إنفينيتي QX50 موديل 2018 بمحرك متطور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السيارات - الكشف عن إنفينيتي QX50 موديل 2018 بمحرك متطور تم نقلة لك من موقع سعودى أوتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السيارات - الكشف عن إنفينيتي QX50 موديل 2018 بمحرك متطور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعودى أوتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيارات - «نيسان» تبتكر طريقة جديدة لاختبار طلاء سياراتها (فيديو)
التالى سيارات - "فروست آند سوليفان": مبيعات السيارات بمصر قد تصل لـ180 ألفًا في 2021

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا