ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

صحتك بالدنيا - مشروب صحي يساعدك على تحدي الأرق

 

 

صحتك بالدنيا - مشروب صحي يساعدك على تحدي الأرق
صحتك بالدنيا - مشروب صحي يساعدك على تحدي الأرق

صحتك بالدنيا - مشروب صحي يساعدك على تحدي الأرق
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:08 صباحاً

الواقع اون لاين - مشروب صحي بمكونات طبيعية بسيطة يساعد على تحدى الأرق وعلاج مشكلة التوتر المصاحبة لعدم الاستمتاع بساعات نوم متواصلة، نصح به أحد خبراء التغذية العلاجية كحل بديل عن الأقراص المنومة، وذلك خلال ندوة الجمعية المصرية للتوعية مساء أمس الجمعة.

وقال الدكتور عماد العطار، استشاري التغذية والصحة العامة أن تناول كوب من الحليب الدافئ مع رشّة صغيرة من مسحوق جوزة الطيب يساعد على استعادة الجسم لتوازنه، وإعادة الإحساس بالراحة وبالتالي استغراق الشخص في النوم كطفل صغير.

ونصح العطار بتناول هذا المشروب حال تناول وجبة ثقيلة في العشاء حيث يعزز الحليب وجوزة الطيب وأيضا حبة البركة من توازن ضغط الدم والسكر في الجسم وتحدى التوتر، كما أن هذه التركيبة غنية بالفوائد الصحية للجسم وتدعم راحة الاعصاب والشعور بالاسترخاء الطبيعى.

وحذر من إضافة الكثير من جوزة الطيب أو حبة البركة إلى مشروب الحليب الدافئ، مؤكدا أن الأصح هو إضافة رشفة صغير من كل نوع مع التقليب جيدا لضمان استفادة الجسم من المشروب وتحقيق الهدف المنشود صحيا ونفسيا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صحتك بالدنيا - مشروب صحي يساعدك على تحدي الأرق و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صحتك بالدنيا - مشروب صحي يساعدك على تحدي الأرق تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صحتك بالدنيا - مشروب صحي يساعدك على تحدي الأرق و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى صحتك بالدنيا - الصحة النفسية للأطفال ومتى تحتاج لتدخل الأطباء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا