ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصيحة وفوائد - «التشميع».. اختراع فرعونى لعلاج الأذن

 

 

نصيحة وفوائد - «التشميع».. اختراع فرعونى لعلاج الأذن
نصيحة وفوائد - «التشميع».. اختراع فرعونى لعلاج الأذن

نصيحة وفوائد - «التشميع».. اختراع فرعونى لعلاج الأذن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:38 مساءً

الواقع اون لاين - تشميع الأذن هو العلاج الطبيعي لإزالة السموم من الأذن، وهو علاج يعود تاريخه إلى 2500 قبل الميلاد، ويقول المعالجون إن هذا النوع من العلاج تم استخدامه في جمهورية مصر. القديمة، وربما في إحدى قبائل أمريكا الشمالية، وفقًا لما ذكره موقع "ذا صن" البريطاني.

ويساعد تشميع الأذن في إزالة شمع الأذن، وتخفيف آلام ضغط الهواء المتصاعد أثناء الطيران، وتتم عملية تشميع الأذن من خلال وضع الشمعة في جانب واحد من الأذن بشكل عمودي، وتبقى في الأذن المصابة حتى اللهب على بعد حوالي 5-10 سم من الأذن.

ومن أجل تجنب الشمع الساخن أو وقوع الرماد في الأذن، يمكن استخدام لوحة ورقية أو القصدير الألومنيوم ووضعها حول الشمعة، كما يمكن الاستعانة ببعض أقماع الأذن المعطرة بمختلف الروائح العشبية مثل الليمون أو الكافور.

ووفقا للمعالجين، تكمن فوائد الشموع للأذن في، إزالة الشمع والحطام من قناة الأذن، تخفيف الضغط من وراء طبلة الأذن، شحذ الوظائف العقلية والرؤية والسمع، الحد من أوجاع الأذن والصداع وضغط الجيوب الأنفية، الاسترخاء وتعزيز الشفاء من الأزمات العصبية.

وعلى الجانب الآخر، فإن العديد من الخبراء الطبيين ينكرون جميع هذه فوائد، بل يحذرون من المخاطر المرتبطة بممارسة هذه العادة، وأكثرها شيوعًا هي حروق الأذن وطبلة الأذن، أو وقوع الشمع الذي يسبب تلف الأذن الداخلية، ولكن الأكثر خطورة هو تلف طبلة الأذن نفسها وربما فقدان كامل للسمع.

وفقًا للأكاديمية الأمريكية لعلم السمع، لا يوجد برهان قاطع بفائدة تشميع الأذن، وإنما وصفوا العملية بأنها غير فعالة وخطيرة، وتختلف تكلفة شموع الأذن من مكان إلى آخر، وتبلغ قيمتها في المتوسط ما يقرب من 12 إلى 20 جنيه إسترليني.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصيحة وفوائد - «التشميع».. اختراع فرعونى لعلاج الأذن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصيحة وفوائد - «التشميع».. اختراع فرعونى لعلاج الأذن تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصيحة وفوائد - «التشميع».. اختراع فرعونى لعلاج الأذن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق صحتك بالدنيا - القهوة الخضراء علاج سحري لـ «السيلوليت»
التالى صحتك بالدنيا - للسيدات.. أفضل فيتامينات لجسمك لا تغفليها للحفاظ على الصحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا