تكنولوجيا - مميزات جديدة من «إل جي» بهاتفها V30 -
تكنولوجيا - تعرف على أهم وظائف «آندرويد 8.0» -
تكنولوجيا - لينوفو تطرح «Moto E4 Plus» فى السعودية -
ست الكل - طريقة سحرية تخلصك من البثور السوداء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصيحة وفوائد - بالأسماء.. أمراض تدفع أصحابها إلى الانتحار

 

 

نصيحة وفوائد - بالأسماء.. أمراض تدفع أصحابها إلى الانتحار
نصيحة وفوائد - بالأسماء.. أمراض تدفع أصحابها إلى الانتحار

نصيحة وفوائد - بالأسماء.. أمراض تدفع أصحابها إلى الانتحار
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:38 مساءً

الواقع اون لاين - كشفت دراسة حديثة بالولايات المتحدة الأمريكية، عن أن كل عام يتوفى أكثر من 45 ألف شخص منتحرًا، وخلال الـ 15 سنة الماضية ارتفع معدل وفيات الأشخاص منتحرين بنسبة 24 %.

وأضافت الدراسة وفقًا لموقع «eurekalert» الطبي، أن المرض يلعب دورًا في الإقدام على الانتحار، حيث وجد الباحثون أنه من بين الأمراض التي يقدم أصحابها على لانتحار «آلام الظهر، والسكري، وأمراض القلب، واضطرابات النوم، والإيدز»، جعلت الأفراد أكثر عرضة للوفاة بسبب الانتحار تسع أضعاف غيرهم.

وأشارت الدراسة، إلى أن المرض النفسي أيضًا يشكل سبب رئيسي في ارتفاع معدلات الانتحار بين الأشخاص، موضحة أن عدد 674 شخص فقدوا حياتهم بسبب الانتحار بين عامي 2000 و2013.

كما أنه يوجد 17 حالة من 19 حالة بينهم كانو مصابون بأمراض «الربو وآلام الظهر، إصابات المخ، السرطان، فشل القلب الاحتقاني، الاضطراب الرئوي الانسدادي المزمن، والسكري، الصرع وفيروس نقص المناعة البشرية، اضطراب كلوي، اضطرابات النوم، والجلطة».

وتفيد التقارير، أن 80٪ من الأفراد الذين يفقدون حياتهم بسبب الانتحار، يقومون بزيارة للرعاية الصحية في العام السابق لوفاتهم، وأن 50٪ يذهبون إلى الطبيب في غضون أربعة أسابيع من الموت بسبب الانتحار، لرغبتهم في الانتحار المترسخة لديهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصيحة وفوائد - بالأسماء.. أمراض تدفع أصحابها إلى الانتحار و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصيحة وفوائد - بالأسماء.. أمراض تدفع أصحابها إلى الانتحار تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصيحة وفوائد - بالأسماء.. أمراض تدفع أصحابها إلى الانتحار و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى صحة وفوائد - طريقة عمل فطيرة بانوفى ( بانوفى باى) من الشيف نيفين عباس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا