ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصيحة وفوائد - كيف تحمي نفسك من حمى الجبال الصخرية؟

 

 

نصيحة وفوائد - كيف تحمي نفسك من حمى الجبال الصخرية؟
نصيحة وفوائد - كيف تحمي نفسك من حمى الجبال الصخرية؟

نصيحة وفوائد - كيف تحمي نفسك من حمى الجبال الصخرية؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:38 مساءً

الواقع اون لاين - هناك أنواع مختلفة من "القراد" يمكن أن تسبب الأمراض، ولكن في حالة العدوى، فهناك أنواع مثل قراد الكلب، وقراد الجبال الصخرية، أو حمى الجبال الصخرية، التي تنقل البكتريا إلى كبار السن والأطفال من خلال اللدغة، إلا أن حمى الجبال الصخرية هي الأكثر خطورة، بخلاف أي عدوى أخرى، وربما تسبب الموت لدى البعض، وفقًا لما ذكره موقع health.com.

وما يزيد الأمر تعقيدًا، أن نصف المصابين بهذا المرض ليس لديهم فكرة أنهم تعرضوا للدغة من قبل هذا النوع من القراد، وما يجعل الأمر أسوأ، أن أعراض هذه العدوى مشابهة لكثير من الأمراض المعدية والأمراض الأساسية، وبعض الأمراض الحميدة الأخرى، مثل الحمى، والصداع، والقيء والإسهال.

ويظهر الطفح الجلدي عادة بعد أيام من بدء الحمى، ويبدأ بالقرب من المعصمين والكاحلين ثم ينقل إلى أعلى، كما أنه يبدو على شكل بقع صغيرة في كثير من الأحيان، ومع ذلك، فإن وجود طفح جلدي ليس بالضرورة علامة على وجود حمى الجبال الصخرية، إذ أن 10% من المصابين لم يكن لديهم طفح جلدي على الإطلاق.

ويمكنك حماية نفسك وعائلتك من حمى الجبال الصخرية، عن طريق إجراء الفحص الشامل ضد عدوى القراد، والتأكد من أن جميع الحيوانات الأليفة في منزلك تم تطعيمها ضد البراغيث والقراد، إذ تشير الأبحاث الحديثة إلى أن الكلاب واحدة من أكثر الطرق التي تعرض البشر للإصابة بعدوى القراد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصيحة وفوائد - كيف تحمي نفسك من حمى الجبال الصخرية؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصيحة وفوائد - كيف تحمي نفسك من حمى الجبال الصخرية؟ تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصيحة وفوائد - كيف تحمي نفسك من حمى الجبال الصخرية؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق صحتك بالدنيا - بالفيديو.. أسباب نزول دم من سرة المولود وطرق العناية بها
التالى صحتك بالدنيا - للسيدات.. أفضل فيتامينات لجسمك لا تغفليها للحفاظ على الصحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا