ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصيحة وفوائد - نصائح غذائية لمرضى «حصى المرارة»

 

 

نصيحة وفوائد - نصائح غذائية لمرضى «حصى المرارة»
نصيحة وفوائد - نصائح غذائية لمرضى «حصى المرارة»

نصيحة وفوائد - نصائح غذائية لمرضى «حصى المرارة»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:38 مساءً

الواقع اون لاين - تعد «حصوة المرارة»، من الحالات الخطيرة، الأمر الذي يتطلب أقصى قدر من الاهتمام والاحتياط والرعاية، كما أن النظام الغذائي يلعب دورًا رئيسيًا في هذه الحالة.

وهناك نظام غذائي معين، عليك اتباعه حال إصابتك بـ«حصى المرارة»، وهناك أنواع من الأطعمة التي من المفترض أن تتجنبها، كذلك هناك أنواع أخرى من الأطعمة عليك تناولها وفقًا لما ذكره موقع «onlymyhealth»

وتقع المرارة أسفل الكبد، وتخزن داخلها الصفراء التي تفرز من الكبد، وعادة لا تسبب المرارة العديد من المشاكل، ولكن إذا كان هناك شيء يعيق تدفق الصفراء من المرارة، قد تحدث مشاكل، مثل تكوين الحصى في المرارة، كما يمكن للنظام الغذائي أن يكون سببًا في حصى المرارة.

ويعاني أصحاب «حصى المرارة» من آلام حادة في المنتصف والجزء العلوي من البطن، ويكون الألم في معظمه حادا ومتكررا، وهناك شعور ثابت بالغثيان والقئ، وفي بعض الحالات، قد يعاني المتضرر من الحمى والقشعريرة، والتي غالبًا ما تشير إلى أن العدوى تزداد سوءًا، ومن الممكن أن يتغير لون البراز والبول إلى أصفر داكن.

ويجب أن يتجنب أصحاب «حصى المرارة»، الأطعمة الغنية بالدهون والأطعمة المقلية مثل الرقائق المقلية، واللحوم ذات المحتوى المرتفع من الدهون مثل لحوم البقر، ومنتجات الألبان مثل الكريمة والآيس كريم والجبن والحليب الكامل الدسم، بالإضافة إلى الشوكولاتة والزيوت، مثل زيت جوز الهند.

كما يجب تجنب الدجاج مع الجلد، والأطعمة التي قد تسبب الحموضة مثل الطعام الحار، والملفوف، القرنبيط، واللفت، والمشروبات الغازية.

وينصح الأطباء، بإضافة الأطعمة الخفيفة إلى النظام الغذائي الخاص بأصحاب «حصى المرارة»، في شكل الطهي على البخار والأطعمة قليلة الدهون مثل الأفوكادو، إلى جانب البنجر والتفاح والبطاطا والبصل والأسماك مثل سمك السلمون بكمية معتدلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصيحة وفوائد - نصائح غذائية لمرضى «حصى المرارة» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصيحة وفوائد - نصائح غذائية لمرضى «حصى المرارة» تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصيحة وفوائد - نصائح غذائية لمرضى «حصى المرارة» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى صحة وفوائد - طريقة عمل فطيرة بانوفى ( بانوفى باى) من الشيف نيفين عباس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا