ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

صحتك بالدنيا - الضغط العصبى يعرضك لخلل فى كيمياء المخ

 

 

صحتك بالدنيا - الضغط العصبى يعرضك لخلل فى كيمياء المخ
صحتك بالدنيا - الضغط العصبى يعرضك لخلل فى كيمياء المخ

صحتك بالدنيا - الضغط العصبى يعرضك لخلل فى كيمياء المخ
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 07:35 صباحاً

الواقع اون لاين - "العقل السليم فى الجسم السليم" فهناك ارتباط قوى بين سلامة العقل والحفاظ على القوى العضلية والأطراف بالجسم.

وفى هذا الصدد قال الدكتور مدحت ثابت، استشارى أمراض المخ والأعصاب، إن هناك ارتباطا وثيقا بين الأعصاب التى تغذى المخ والتركيز، فإذا كانت الأعصاب جيدة ليس بها أى مشاكل فهى تجعل حركة اليدين والقدمين قوية.

وأكد أن أى مشاكل صحية تتعرض لها الأعصاب بسبب الضغط النفسى أو العصبى تؤثر على الأطراف الحركية للجسم كاليدين والقدمين، فيحدث بهما خلل ورعشة بسبب التعرض لخلل فى كيمياء المخ المغذية للمخ فينتج عنها ضعف بالعضلات.

وأشار مدحت ثابت إلى أن هناك بعض الأعراض التى تظهر على الجسم نتيجة اضطراب فى كيمياء المخ تكون على هيئة شلل فى الجزء الأيسر أو الأيمن من الجسم، أو عدم القدرة على الكلام أو رعشة فى اليدين أو خلل فى الاتزان، فعند ملاحظة هذه الأعراض فإنها تكون دليلا على ضعف أو خلل فى المخ وتأثره ببعض العوامل الخارجية.

ونصح استشارى المخ والأعصاب عند ملاحظة أى من هذه المشاكل يجب استشارة الطبيب على الفور، وتلقى العلاجات المناسبة التى تساعد على إصلاح الخلل فى المخ.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صحتك بالدنيا - الضغط العصبى يعرضك لخلل فى كيمياء المخ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صحتك بالدنيا - الضغط العصبى يعرضك لخلل فى كيمياء المخ تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صحتك بالدنيا - الضغط العصبى يعرضك لخلل فى كيمياء المخ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق صحتك بالدنيا - دراسة: العيش بالقرب من صالة رياضية يساعد في الحفاظ على الوزن
التالى صحتك بالدنيا - ابنك بيعانى من تقوس العظام.. تعرفى على الأسباب والعلاج

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا