ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

صحتك بالدنيا - مسح: عدد كبير من العاملين بالمستشفيات الأسترالية لا يغسلون أيديهم

 

 

صحتك بالدنيا - مسح: عدد كبير من العاملين بالمستشفيات الأسترالية لا يغسلون أيديهم
صحتك بالدنيا - مسح: عدد كبير من العاملين بالمستشفيات الأسترالية لا يغسلون أيديهم

صحتك بالدنيا - مسح: عدد كبير من العاملين بالمستشفيات الأسترالية لا يغسلون أيديهم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 21 أبريل 2017 01:17 مساءً

الواقع اون لاين - يتعرض آلاف المرضى فى أستراليا للإصابة ببكتيريا يحتمل أن تكون قاتلة، وذلك لأن الأطباء وفريق العاملين الآخرين بالمستشفيات لا يغسلون أيديهم فى الحالات التى يجب فيها فعل ذلك.

 

وكشفت نتائج مسح أجرى عن غسل الأيدى فى 940 مستشفى عام وخاص فى أستراليا، أن العاملين لا يغسلون أيديهم باستخدام المواد المطهرة من الكحول فى 16% من الحالات التى يتعين عليهم فيها القيام بذلك، مشيرة إلى أن الأطباء هم أكثر المجموعات سوءا فى هذا الإطار مع فريق التنظيف والعاملين فى تقديم الطعام والرعاية الشخصية.

 

وأوضح المسح، وفقا لموقع صحيفة "سيدنى مورنينج هيرالد" أن الأطباء يغسلون أيديهم بنسبة حوالى 80% من الأوقات الذى يتعين عليهم القيام بذلك مما يجعلهم هم أنفسهم عرضة للإصابة بالبكتيريا الفتاكة. أما أسوأ العاملين أداء بحسب المنطقة بالمستشفيات فهم فى أقسام الطوارئ.

 

وصدرت هذه الإحصاءات عن هيئة نظافة اليدين فى أستراليا والتى تعمل لتحسين معدلات غسيل الأيدى بين العاملين فى مجال الصحة، وتأتى وسط مخاوف من مرحلة ما بعد المضادات الحيوية والدعوات لاتخاذ إجراء حيالها.

 

وقال خبراء فى مجال الأمراض المعدية فى المجلة الطبية بأستراليا هذا الأسبوع، إنهم شعروا بقلق عميق من نبأ وفاة سيدة أمريكية مؤخرا بسبب نوع من البكتيريا مقاوم لجميع أنواع المضادات الحيوية.

 

وقال البروفيسور ليندساى جرايسون مدير هيئة نظافة الأيدى فى أستراليا والمتخصص فى الأمراض المعدية، إن غسل الأيدى هو وسيلة فعالة لحماية الناس من البكتيريا الفتاكة المقاومة للعقاقير الطبية، بل أنها يمكن أن تنقذ أكثر من 1500 من الأرواح سنويا وهو أكثر من ضحايا الطرق فى أستراليا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صحتك بالدنيا - مسح: عدد كبير من العاملين بالمستشفيات الأسترالية لا يغسلون أيديهم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صحتك بالدنيا - مسح: عدد كبير من العاملين بالمستشفيات الأسترالية لا يغسلون أيديهم تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صحتك بالدنيا - مسح: عدد كبير من العاملين بالمستشفيات الأسترالية لا يغسلون أيديهم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحتك بالدنيا - "FDA" توافق على جهاز جديد للمساعدة فى وقف حدة نوبات الصداع
التالى صحتك بالدنيا - بالفيديو.. وصفة سحرية تخلصك من آلام المفاصل

 

 

 

حكاية مصرية