رياضة - سليمان يعقد جلسة فنية مع حراس الأهلي -
رياضة - إقالة مدرب المنتخب السعودي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

صحتك بالدنيا - الكافيين ومرض السكر دونت ميكس.. اظبط الجرعات

 

 

صحتك بالدنيا - الكافيين ومرض السكر دونت ميكس.. اظبط الجرعات
صحتك بالدنيا - الكافيين ومرض السكر دونت ميكس.. اظبط الجرعات

صحتك بالدنيا - الكافيين ومرض السكر دونت ميكس.. اظبط الجرعات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 10:15 صباحاً

الواقع اون لاين - اختيار نوعيات الطعام والشراب بالنسبة لمريض السكر خاصة من النوع الثانى يكون صعبا بعض الشىء، لأنه هناك بالطبع عدد من الأشياء التى يجب خفضها أو الحد منها فى النظام الغذائى مثل الحلويات المصنعة وغيرها من الكربوهيدرات المكررة، والتي يمكن أن تسبب ارتفاع مستويات السكر في الدم عند تناولها بشكل زائد.

بالنسبة لكثير من مرضى السكر من النوع الثانى وفقا لموقع، everydayhealth" فإن الكافيين في النظام غذائي لمرض السكر يشكل مصدر قلق كبير.

أظهرت الدراسات أنه بالنسبة للأشخاص الذين تم تشخيصهم بالفعل بمرض السكري من النوع الثاني،  فإن استهلاك الكافيين يقلل من حساسية الأنسولين ويزيد من مستويات السكر في الدم.

فى حين تشير بعض الدراسات الأخرى أن المكونات الأخرى من القهوة التي تحتوي على الكافيين قد تقدم بعض الفوائد للأشخاص المصابين بمرض السكري، حيث وجد الباحثون أن مرضى السكر الذين يشربون القهوة كانت مستويات حمض اليوريك أقل مما كانت عليه في الأشخاص الذين لم يشربوا القهوة.

مستويات الكافيين الآمنة لمرضى السكر
 

تختلف استجابات السكر في الدم من شخص لآخر ، والكافيين لا يرفع مستويات السكر في الدم للجميع بنفس الدرجة ، ولكن ينصح الأطباء المرضى المصابين بالسكر بالتحقق  لمعرفة كيف يؤثر شرب الكافيين عليهم.

وللقيام بذلك  تحقق من قراءة السكر في الدم قبل وبعد تناول فنجان من القهوة أو الشاي أو الصودا ، وإذا كان مستوى السكر في الدم مرتفعا جدا بعد تناول الكافيين، قد تحتاج إلى التقليل من الجرعة إلى النصف مثلا.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صحتك بالدنيا - الكافيين ومرض السكر دونت ميكس.. اظبط الجرعات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صحتك بالدنيا - الكافيين ومرض السكر دونت ميكس.. اظبط الجرعات تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صحتك بالدنيا - الكافيين ومرض السكر دونت ميكس.. اظبط الجرعات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق صحتك بالدنيا - اختبار دم جديد للكشف المبكر عن الأمراض
التالى صحتك بالدنيا - FDA توافق على أول علاج متكامل لفيروس الإيدز

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا