أقتصاد قطر - Facebook -
أقتصاد قطر - Twitter -
أقتصاد قطر - Facebook -
أقتصاد قطر - Twitter -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - ننشر حيثيات تأييد إعدام 6 متهمين بقتل الضباط والمواطنين

 

 

حوادث مصر - ننشر حيثيات تأييد إعدام 6 متهمين بقتل الضباط والمواطنين
حوادث مصر - ننشر حيثيات تأييد إعدام 6 متهمين بقتل الضباط والمواطنين

حوادث مصر - ننشر حيثيات تأييد إعدام 6 متهمين بقتل الضباط والمواطنين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:14 صباحاً

الواقع اون لاين - قضت محكمة النقض بتأييد إعدام 6 متهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح، وقتل رجال الشرطة والمواطنين ممن يعترضون تنفيذ جرائمهم.

ووجهت النيابة للمتهمين السيد عبدالنور شاهين، هاني أبوالعزم سعيد، علاء علي عبدالقوي، صبري سلامة عبدالرافع، شحات سليمان عبدالعظيم، وأحمد حسن عبدربه، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بجناية السرقة بالإكراه في الطرق العامة، مقترن بجناية حيازة أسلحة نارية وإرهاب المواطنين وإثارة الذعر في نفوسهم.

وأكدت المحكمة في حيثياتها اطمئنانها لأدلة الثبوت وتقارير الأدلة الجنائية وضبط السيارات المسروقة بمنزل أحد المتهمين وضبط فوارغ الأعيرة النارية، مضيفة أن دفع المتهمين ببطلان تحريات المباحث لا يعدو كونه جدلًا موضوعيًا.

وأضافت الحيثييات أنه من مطالعة أوراق القضية، اطمأنت إلى تحقيقات النيابة وأن دفع المتهمين ببطلانها لا أساس له من الصحة، حيث إنه من الثابت بأوراق القضية اعتراف المتهمين بتكوين تشكيل عصابي لسرقة سيارات المارة بالإكراه، وأنهم كانوا يبيتون النية لذلك عن طريق الترصد بسائقي السيارات الفارهة والانقضاض عليهم، وأن المتهمين الخامس والسادس كانوا يتولون مهمة تزويد باقي أفراد التشكيل بالأسلحة النارية لتهديد المجني عليهم لترك سياراتهم، ومساومة البعض على إعادتها مقابل مبالغ مالية.

وتابعت الحيثيات أن المتهمين قالوا في التحقيقات إنهم وضعوا مخطّطًا حتى لا يقعوا في فخ الشرطة أثناء السرقة، عن طريق قتل أي شخص يعترض تنفيذ جريمتهم من رجال الشرطة أو المواطنين، فقتلوا المجني عليه علام مختار الحاوي عمدًا مع سبق الإصرار أثناء سرقتهم سيارة عبدالمنعم محمد غازي، حيث تصادف مرور القتيل وقت ارتكاب جريمتهم وتهديدهم صاحب السيارة ببندقية آلي، فظنوا أنه جاء لإنقاذ المجني عليه فأطلقوا عليه النيران وأردوه قتيلًا.

كما اعترفوا بإطلاقهم النيران على الكثير من دوريات الشرطة والمواطنين ممن يتَصادف مرورهم أثناء سرقتهم السيارات بشوارع مدينة الجيزة.

وتابعت الحيثيات أنها اطمأنت إلى تقرير الصفة التشريحية والطب الشرعي الذي أكد أن القتيل أصيب بتهتك في الأوعية الدموية الرئيسية بالعنق وما أعقب ذلك من نزيف دموي وهبوط بالدورة التنفسية والدموية التي تثبت أن المتهمين ارتكبوا تلك الجرائم.

وقررت محكمة جنايات الجيزة بإجماع الآراء إحالة أوراق جميع المتهمين لفضيلة المفتي لاستطلاع رأيه الشرعي في إعدامهم شنقًا، فقضى بجواز إعدامهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - ننشر حيثيات تأييد إعدام 6 متهمين بقتل الضباط والمواطنين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - ننشر حيثيات تأييد إعدام 6 متهمين بقتل الضباط والمواطنين تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - ننشر حيثيات تأييد إعدام 6 متهمين بقتل الضباط والمواطنين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصر - غرق شقيقين في إحدى ترع مركز إدفو شمال أسوان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا