رياضة - كوبر يحسم مصيره مع المنتخب -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - القبض على اثنين يشتبه فى انتمائهما إلى خلية عمرو سعد

 

 

حوادث مصر - القبض على اثنين يشتبه فى انتمائهما إلى خلية عمرو سعد
حوادث مصر - القبض على اثنين يشتبه فى انتمائهما إلى خلية عمرو سعد

حوادث مصر - القبض على اثنين يشتبه فى انتمائهما إلى خلية عمرو سعد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:14 صباحاً

الواقع اون لاين - حوادث

هويدا القاضي - هدير مصطفى

dostor.org/1515819

كشفت مصادر أمنية عن القبض على اثنين يشتبه فى انضمامهما لخلية الإرهابى عمرو سعد عباس، خلال حملات التمشيط التى تتم بالقرب من منطقة الآبار والزراعات فى واحة سيوة بالصحراء الغربية.
وقالت المصادر إن الأجهزة الأمنية تستجوب المشتبه فيهما حاليًا، بالتزامن مع إجراء التحريات حولهما، وفحص هاتفيهما المحمولين، ومتعلقات أخرى، رفضت المصادر الكشف عنها حاليًا، لحين انتهاء التحقيقات، مشيرة إلى أن التحريات تعتمد على إثبات مدى علاقتهما بخلية الإرهابى «عمرو سعد»، بهدف التوصل إلى معلومات تقود للقبض عليه.
وأضافت المصادر الأمنية، أن القوات تواصل حملاتها بشكل يومى داخل الجبال والمناطق الوعرة فى الصحراء الغربية، بحثًا عن العناصر الهاربة، وعلى رأسهم المتهم الأول فى التفجيرات الأخيرة داخل الكنائس، والهجوم على أتوبيس دير المنيا، وكمين إسنا، والنقب.
وأشارت المصادر إلى أن الخطة الأمنية تعتمد على تمشيط مكثف داخل المناطق السكنية، بعد ورود معلومات، من خلال تحريات الأمن الوطنى، بتردد غرباء على تلك الأماكن، الأمر الذى أكده الأهالى.
من جانبه، أكد اللواء هشام نصر، مدير أمن مطروح، إغلاق الحدود الشمالية الغربية مع ليبيا، وتعزيز الأكمنة على المناطق النائية منها، لرصد أى عناصر تحاول التسلل عبرها إلى الحدود الليبية.
وأضاف «نصر» أن عمليات التمشيط تتوسع داخل المناطق الصحراوية والجبلية بالمحافظة، مشيرًا إلى اقترابها من مناطق الألغام، فضلًا عن شن حملات مكبرة على المنتجعات والشواطئ والشقق المصيفية لفحص قاطنيها، ومعرفة هويتهم.
وأوضح مدير أمن مطروح، أن هناك تنسيقًا كاملاً فى عمليات المداهمة والتفتيش للمناطق الصحراوية بالمحافظة مع القوات المسلحة، فضلًا عن التنسيق مع القيادات الأمنية فى محافظات الوادى الجديد، وأسيوط، وسوهاج، والفيوم، وبنى سويف.
وفى السياق ذاته، كشفت مصادر أمنية عن أن مديرى الأمن فى محافظات الصعيد منعوا الراحات للضباط، لحين إلقاء القبض على خلية الإرهابى عمرو سعد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - القبض على اثنين يشتبه فى انتمائهما إلى خلية عمرو سعد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - القبض على اثنين يشتبه فى انتمائهما إلى خلية عمرو سعد تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - القبض على اثنين يشتبه فى انتمائهما إلى خلية عمرو سعد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصر - غرق شقيقين في إحدى ترع مركز إدفو شمال أسوان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا