أقتصاد الاردن - النفط يرتفع -
أخبار مصرية - ننشر محاور تطوير الخدمات الصحية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - 11 فبراير.. إعادة دعوى منع مرتضى منصور وأحمد موسى من الظهور إعلاميا للمرافعة

 

 

حوادث مصرية - 11 فبراير.. إعادة دعوى منع مرتضى منصور وأحمد موسى من الظهور إعلاميا للمرافعة
حوادث مصرية - 11 فبراير.. إعادة دعوى منع مرتضى منصور وأحمد موسى من الظهور إعلاميا للمرافعة

حوادث مصرية - 11 فبراير.. إعادة دعوى منع مرتضى منصور وأحمد موسى من الظهور إعلاميا للمرافعة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:00 صباحاً

الواقع اون لاين - قررت محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، إعادة المرافعة في الدعوى المقامة من المحامي طارق العوضي، والتي تطالب بمنع رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، من الظهور في وسائل اﻹعلام، ووقف برنامج «على مسؤوليتي» للإعلامي أحمد موسى، بجلسة 11 فبراير المقبل، لاختصام المجلس الأعلى للإعلام.

يشار إلى أن هناك دعويان أخريان تطالبا بمنع مرتضى منصور، من الظهور الإعلامي، إحداهما مقامة من المستشار سمير البهي، رئيس نادي قضاة مجلس الدولة، ومحدد للنطق بالحكم فيها جلسة 28 يناير الجاري، في حين أن الأخرى مقامة من ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، ومؤجله لجلسة 21 يناير الجاري.

كان «العوضي» قد أقام الدعوى رقم 81198 لسنة 68 ق، مطالبا بوقف البرنامج، ومنع مرتضى منصور، من الظهور إعلاميا، بعد عرض البرنامج في حضور مرتضى منصور، ضيفا، رقم التليفون الخاص بالمدعي وصورته الشخصية على الهواء مباشرة، بجانب سبه وقذفه وكيل الاتهامات له.

وأصدرت الدائرة الثانية مفوضين تقريرا قضائيا بإلزام الهيئة العامة للاستثمار بوقف بث برنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه المذيع أحمد موسى، على قناة صدى البلد الفضائية، المدة المناسبة لجسامة المخالفات الثابتة ضده، ووقف بث أي برنامج آخر يظهر فيه «موسى» خلال فترة الوقف.

كما أوصت الهيئة، بعدم ظهور مرتضى منصور، عليها سواء بالاستضافة أو بمداخلة تليفونية، على أن يكون ذلك إلزاميا، وللمدة المناسبة لجسامة المخالفات الثابتة في حقه.

وقال التقرير، الذي أعده المستشار هشام أبوجبل، إن برنامج أحمد موسى، صار منبرا لنشر الألفاظ النابية والسباب دون انتقاء الألفاظ، واستخدام العبارات الملائمة، بجانب التعرض للحياة الشخصية للأفراد، وتوجيه السباب علانية إليهم دون وازع.

أما فيما يتعلق بمنع مرتضى منصور، من الظهور إعلاميا، قال التقرير: إن الثابت من الفلاشة المدمجة المقدمة من العوضي، أن منصور، اعتاد في حديثه -تحت سمع وبصر الجهات الإدارية والرقابية- على التهكم على الأفراد والحض من كرامتهم، وانتهاك خصوصيتهم والتفوه بألفاظ نابية وأقوال بذيئة تخدش الحياء العام، وتنتهك كل مواثيق الشرف الإعلامية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - 11 فبراير.. إعادة دعوى منع مرتضى منصور وأحمد موسى من الظهور إعلاميا للمرافعة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - 11 فبراير.. إعادة دعوى منع مرتضى منصور وأحمد موسى من الظهور إعلاميا للمرافعة تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - 11 فبراير.. إعادة دعوى منع مرتضى منصور وأحمد موسى من الظهور إعلاميا للمرافعة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - طرد «البلتاجي» من قاعة «اقتحام السجون» لتشويشه على الجلسة
التالى حوادث مصرية - إرهابيون يقتلون مسيحيًا بعد عودته للعريش

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا