أخبار السيارات - ماهي تحديثات ميني كوبر 2019؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - ‏‫"الداخلية": ضبط رئيس شركة متهم بأضخم قضية غسيل أموال تقدر بـ45 مليون جنيه

 

 

حوادث مصرية - ‏‫"الداخلية": ضبط رئيس شركة متهم بأضخم قضية غسيل أموال تقدر بـ45 مليون جنيه
حوادث مصرية - ‏‫"الداخلية": ضبط رئيس شركة متهم بأضخم قضية غسيل أموال تقدر بـ45 مليون جنيه

حوادث مصرية - ‏‫"الداخلية": ضبط رئيس شركة متهم بأضخم قضية غسيل أموال تقدر بـ45 مليون جنيه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 17 يناير 2018 02:07 مساءً

الواقع اون لاين - ‏‫"الداخلية": ضبط رئيس شركة متهم بأضخم قضية غسيل أموال تقدر بـ45 مليون جنيه

01:37 م الأربعاء 17 يناير 2018

كتب- علاء عمران:

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، الان هذا "اليوم" الأربعاء، في كشف نشاطاً إجرامياً في مجال غسل الأموال لرئيس مجلس إدارة إحدى شركات المساهمة المصرية.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم غسل الأموال العامة بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام (مدحت . ص . ش)، رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة المصرية – ومقيم بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة؛ باستغلال موقعه الوظيفي والاستيلاء على حق الوكالة التجارية، وتراخيص استيراد بعض الأدوية والمستحضرات الطبية والتي تقدر قيمتها بمبلغ يجاوز ( مائتي مليون جنيه ) وتسجيلها باسم إحدى شركات الاستثمار والتنمية المملوكة بالكامل له وأسرته دون مقابل.

كما تم استيلائه على مبلغ قدره ( 12,5 مليون جنيه ) من حسابات إحدى شركات المنتجات الحيوية وهى شركة مساهمة مصرية مملوكة بالكامل للدولة ويرأس المذكور مجلس إدارتها حتى 4/2017 وتحويل تلك المبالغ لحساب شركته وتسوياتها بدفاتر حسابات الشركة والميزانية لعام 2016 باعتبارها مديونية مستحقة على الشركة التي يرأس مجلس إدارتها لصالح شركة المنتجات الحيوية ، وكذا تربحه مبالغ مالية ضخمة أدخلها ذمته المالية وتحقيقه كسباً غير مشروع جراء ذلك النشاط بالمخالفة لأحكام القانون .

وأشارت التحريات إلى لجوء المذكور لغسل الأموال حصيلة نشاطه الإجرامي من خلال عدة أساليب تمثلت في تأسيس وشراء الفيلات والسيارات والمضاربة ببورصة الأوراق المالية وكذا إيداع جانب منها بالبنوك بهدف إخفاء وتمويه طبيعتها وقطع الصلة بينها وبين مصدرها غير المشروع.

كما قام المذكور بشراء شهادات وأوعية ادخارية وإخفاء جانب من المبالغ المالية حصيلة نشاطه الإجرامي المشار إليه بإيداعها بحسابات بنكية باسمه وأسماء أفراد أسرته ببعض البنوك.

هذا وقد قدرت قيمة أعمال الغسل التي قام بها المذكور في متحصلات جرائمه بمبلغ (45 مليون جنيه تقريباً) وأمكن الاستدلال على كافة المستندات المؤيدة للواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - ‏‫"الداخلية": ضبط رئيس شركة متهم بأضخم قضية غسيل أموال تقدر بـ45 مليون جنيه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - ‏‫"الداخلية": ضبط رئيس شركة متهم بأضخم قضية غسيل أموال تقدر بـ45 مليون جنيه تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - ‏‫"الداخلية": ضبط رئيس شركة متهم بأضخم قضية غسيل أموال تقدر بـ45 مليون جنيه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - غاب الأطباء فمات المرضى.. حكايات من "دفتر الوجع " بالمستشفيات
التالى حوادث مصرية - أم الدنيا تحمل الشفاء لكل الدنيا.. ميسى: مصر تقود العالم فى معركة ڤيروس سى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا