ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - حكم أولي بإعدام 7 أشخاص في قضية «داعش ليبيا»

 

 

حوادث مصر - حكم أولي بإعدام 7 أشخاص في قضية «داعش ليبيا»
حوادث مصر - حكم أولي بإعدام 7 أشخاص في قضية «داعش ليبيا»

حوادث مصر - حكم أولي بإعدام 7 أشخاص في قضية «داعش ليبيا»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 01:04 صباحاً

الواقع اون لاين - قضت محكمة جنايات القاهرة، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، بإعدام 7 أشخاص أدينوا باتهامات بينها القتل، والإنتماء لتنظيم "داعش" الإرهابي، في الفترة من عام 2012 إلى 2016، وفق مصدر قضائي.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن "محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، قضت الان هذا "اليوم" بإعدام 7 متهمين (3 غيابيا، و4 حضوريا)".

وقضت المحكمة بمعاقبة 10 متهمين بالسجن الموبد 25 عاما (اثنان غيابيا و 8 حضوريا) ، والسجن 15 عاما لـ 3 متهمين حضوريا، إثر ادانتهم بتكوين "خلية إرهابية" بمحافظة مطروح تتبع فرع تنظيم "داعش" بدولة ليبيا والقتل العمد، بالقضية المعروفة إعلاميا بقضية "داعش ليبيا".

وفي جلسة 16 سبتمبر الماضي أحالت المحكمة ذاتها 7 متهمين للمفتي لأخذ رأـيه الشرعي بإعدامهم وحددت جلسة الان هذا "اليوم" للحكم بالقضية كلها والبالغ عدد المتهمين فيها 20 متهما (15 حضوريا، 5 غيابيا)، وأصدرت المحكمة الان هذا "اليوم" حكمها المتقدم.

ونفى خالد المصري، عضو الدفاع عن المتهمين في تصريحات صحفية في الجلسة الماضية ، انتماء المتهمين لتنظيم "داعش".

وأوضح أنه تم القبض على المتهمين الحضوري من منزلهم في أواخر 2015، وليس لهم علاقة بواقعة قتل المصريين الأقباط بدولة ليبيا في فبراير 2015.

ويعد هذا الحكم أوليا قابل للطعن عليه أمام محكمة النقض (أعلى محكمة طعون بالبلاد) خلال 60 يوما من صدور حيثيات الحكم وتم إحالة القضية لمحكمة الجنايات نهاية نوفمبر 2016.

وعقدت أولى جلسات المحاكمة في 11 مارس الماضي وتم تناولها في 12 جلسة.

ووجهت النيابة للمتهمين عدة اتهامات منها "إنشاء وتولي زعامة جماعة على خلاف أحكام القانون بمحافظة مطروح تعتنق فكر جماعة داعش، وإمدادها بالأسلحة والذخائر وحيازتها، والقتل العمد والمشاركة في قتل 21 شخصا مصريا بدولة ليبيا في فبراير 2015، والالتحاق بجماعة إرهابية مقرها خارج البلاد وبمعسكرات تدريبية تابعة لتنظيم داعش بليبيا وسوريا".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - حكم أولي بإعدام 7 أشخاص في قضية «داعش ليبيا» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - حكم أولي بإعدام 7 أشخاص في قضية «داعش ليبيا» تم نقلة لك من موقع مصر العربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - حكم أولي بإعدام 7 أشخاص في قضية «داعش ليبيا» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر العربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصر - استئناف الحركة المرورية أعلى طريق الدائري عقب رفع آثار تصادم 7 سيارات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا