ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - حبس رئيس محكمة جنايات الزقازيق إثر اتهامه بتلقي رشوة مالية

 

 

حوادث مصر - حبس رئيس محكمة جنايات الزقازيق إثر اتهامه بتلقي رشوة مالية
حوادث مصر - حبس رئيس محكمة جنايات الزقازيق إثر اتهامه بتلقي رشوة مالية

حوادث مصر - حبس رئيس محكمة جنايات الزقازيق إثر اتهامه بتلقي رشوة مالية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:17 صباحاً

الواقع اون لاين - قررت نيابة أمن الدولة العليا، الخميس، حبس قاضٍ إثر اتهامه بتلقي رشوة مالية، متعلقة بإحدى القضايا التي ينظرها.

وقال مصدر قضائي، في تصريحات صحفية، إن "نيابة أمن الدولة العليا (المختصة بنظر قضايا الإرهاب وجرائم الفساد الكبرى)، قررت الان هذا "اليوم"، حبس المستشار صابر غلاب، رئيس محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية".

وأوضح المصدر أن "النيابة قررت حبس القاضي 4 أيام، على ذمة قضية اتهامه بتلقي رشوة مالية قدرها 300 ألف جنيه (نحو 17 ألف دولار)، من عضوين سابقين بمجلس النواب (لم يحدد اسمهما) بمحافظة الشرقية؛ مقابل تخفيفه حكم إعدام متهم بالقتل، إلى السجن المؤبد (25 عاما)، وذلك في قضية اتجار بالمخدرات ينظرها".

وكانت هيئة الرقابة الإدارية (جهة مختصة برقابة أوجه القصور والفساد داخل الهيئات الحكومية)، تمكنت من ضبط القاضي، الأربعاء، متلبسًا أثناء تلقيه رشوة مالية، بمدينة الزقازيق، من عضوين سابقين بمجلس نواب، بشأن إحدى القضايا التي ينظرها، وفق إعلام محلي.

وهذه القضية، هي الثانية، من نوعها في أقل من عام، حيث سبق أن قررت نيابة أمن الدولة العليا، أواخر العام الماضي، حبس وائل شلبي، الأمين العام لمجلس الدولة (هيئة قضائية معنية بمراجعة القوانين) سابقًا، أربعة أيام على ذمة التحقيق معه وآخرين، في اتهامات تتعلق بقضية رشوة كبرى، وذلك قبل أن ينتحر "شلبي" بمحبسه، حسب تصريحات مصدر قضائي وقتها.

وفي استطلاع عن الفساد بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نشر في مايو 2016، قالت منظمة الشفافية الدولية (منظمة دولية غير حكومية معنية بالفساد تأسسا بألمانيا)، إن جمهورية مصر. سجلت أعلى نسبة فساد في المنطقة بعد اليمن؛ حيث يضطر نصف المصريين لدفع الرشاوى للحصول على الخدمات العامة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - حبس رئيس محكمة جنايات الزقازيق إثر اتهامه بتلقي رشوة مالية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - حبس رئيس محكمة جنايات الزقازيق إثر اتهامه بتلقي رشوة مالية تم نقلة لك من موقع مصر العربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - حبس رئيس محكمة جنايات الزقازيق إثر اتهامه بتلقي رشوة مالية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر العربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - «لجنة حصر الإخوان» تتحفظ على أموال 6 من أبناء القرضاوي
التالى حوادث مصر - بعد 4 سنوات.. تجديد حبس 493 متهمًا في «أحداث مسجد الفتح» عرض مستمر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا