ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - السيسي يزور المنوفية الان هذا "اليوم" لافتتاح عدد من المشروعات القومية

 

 

حوادث مصرية - السيسي يزور المنوفية الان هذا "اليوم" لافتتاح عدد من المشروعات القومية
حوادث مصرية - السيسي يزور المنوفية الان هذا "اليوم" لافتتاح عدد من المشروعات القومية

حوادث مصرية - السيسي يزور المنوفية الان هذا "اليوم" لافتتاح عدد من المشروعات القومية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:05 صباحاً

الواقع اون لاين - يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي مدينة السادات بمحافظة المنوفية، الان هذا "اليوم" الإثنين، في جولة لافتتاح مشروعات قومية عديدة بمحافظات الدلتا، أبرزها المستشفى العسكري في شبين الكوم ومدرسة فندقية حديثة في قويسنا إلى جانب تفقد عددا من المصانع بمدينة السادات.

كما يفتتح الرئيس عبر الفيديو كونفرانس مدرسة في ميت غمر بالدقهلية ومستشفى كفر الشيخ، ومستشفى بنها للتأمين الصحي بالقليوبية ومستشفى 15 مايو بحلوان بمحافظة القاهرة، ومجمع مرغم بالإسكندرية والمجمع الأول من جامعة زويل.

وشهدت مدينة السادات أعمال تجميل ورصف ودهانات للطرق ووضع الأعلام على أعمدة الإنارة، وتم تنظيف الشوارع ورصفها وإزالة القمامة ودهان الأرصفة وتغيير لمبات الإضاءة وتقليم الأشجار، ودهان وجهات بعض العمارات السكنية والإسكان الاجتماعي والمنطقة الصناعية بالمدينة والتي يزورها الرئيس؛ لتفقد عددا من المصانع حيث أقيمت خيمة كبيرة مجهزة ليعقد بها الرئيس اللقاء. إلى جانب إقامة مهبط لطائرة الرئيس داخل مصانع حديد سيزوره السيسي.

كما انتشرت لافتات "كلنا معاك من أجل جمهورية مصر." في شوارع مدينة السادات، وأخرى حملت عبارت ودعوات الترشح لفترة رئاسية ثانية.
واستنفرت جميع الوحدات المحلية والمديريات الخدمية والأمنية بمختلف قطاعات المدينة لاستقبال الرئيس السيسي، بتكثيف أعمال المرور والمتابعة الميدانية لمختلف القطاعات وتأكيد جاهزية المدينة تماما لاستقبال الرئيس.

وأجرت قيادات المدينة جولات ميدانية بالمدينة؛ لتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال، كما وضعت الأجهزة الأمنية خطتها لتأمين الزيارة عبر عدة نقاط تفتيش قبل الدخول للمدينة والتمسك بالحرم الآمن وعدم السماح بترك سيارات قريبة من مكان الاحتفال، فضلا عن مسح شامل بأجهزة البحث عن المواد المتفجرة والتشويش عليها والكلاب البوليسية.

ومشطت إدارة المفرقعات محيط مقر الاحتفال بالكامل للتأكد من عدم وجود أي مفرقعات أو مواد مشتبه فيها، ورفع أي سيارة متوقفة في محيط مقر الاستقبال، ووضعت الأجهزة الأمنية خطة مرورية تضمن عدم وجود أي تكدسات مرورية بالمنطقة وتوفير محاور وطرق بديلة خاصة يوم الزيارة.

كما وضعت الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة في المنطقة، وجهزت غرفة عمليات بمديرية أمن المنوفية، تم ربطها بالخدمات الأمنية بالشوارع لرصد كل ما يخل بالأمن، فضلا عن نشر كمائن أمنية في مداخل مدينة السادات وسط إجراءات أمنية مشددة بدءا من الطريق الصحراوى القاهرة - الإسكندرية أمام المدينة.

وشملت الاستعدادات نشر أفراد وقوات في شوارع المدينة ووضع كاميرات مراقبة ودوريات ثابتة ومتحركة وتجهيز غرفة عمليات بمديرية أمن المنوفية، والاستعانة بضباط المفرقعات والكلاب البوليسية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - السيسي يزور المنوفية الان هذا "اليوم" لافتتاح عدد من المشروعات القومية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - السيسي يزور المنوفية الان هذا "اليوم" لافتتاح عدد من المشروعات القومية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - السيسي يزور المنوفية الان هذا "اليوم" لافتتاح عدد من المشروعات القومية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - ممرضة تضرب عن الطعام بمستشفى الهرم احتجاجا على نقلها (صور)
التالى حوادث مصر - سقوط تاجر حشيش بحوزته مبلغ مالى بالعاشر من رمضان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا