ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - السيسي يستعرض بالأرقام ما حققته مصر: طفرة غير مسبوقة فى مؤشرات التنمية

 

 

حوادث مصرية - السيسي يستعرض بالأرقام ما حققته مصر: طفرة غير مسبوقة فى مؤشرات التنمية
حوادث مصرية - السيسي يستعرض بالأرقام ما حققته مصر: طفرة غير مسبوقة فى مؤشرات التنمية

حوادث مصرية - السيسي يستعرض بالأرقام ما حققته مصر: طفرة غير مسبوقة فى مؤشرات التنمية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 17 يناير 2018 07:36 مساءً

الواقع اون لاين -                                

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن مصر حققت فى فترة ولايته طفرة غير مسبوقة فى مؤشرات التنمية الإقتصادية.

 

وأوضح الرئيس السيسى خلال كلمته فى مؤتمر حكاية وطن، أن الاحتياطي النقدى ارتفع إلى 37 مليار دولار بعد أن كان 16 مليار دولار فى 2014، وانخفض ميزان العجز التجارى فى العامين السابقين بمقدار 20 مليار دولار منهم 4 مليار دولار زيادة فى الصادرات و16 مليار دولار انخفاض فى الواردات.

 

وتابع الرئيس أن البطالة انخفضت معدلات البطالة من 13.4% إلى 11.9% ويأتي هذا فى ضوء توفير فرص عمل كثيفة فى المشروعات القومية الكبرى وبما يصل إلى 3.5 مليون عامل، إضافة لانخفاض معدلات التضخم من 35% إلى 22% خلال الشهر الحالي ويستهدف الوصول بها إلى نسبة 13%، كما تراجع عجز الموازنة العامة كنسبة للناتج المحلى الإجمالى من 16.7% عام 2013 إلى 10.9% عام 2017، كما أرتفع تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة بنسبة 14% فى العام المالى 2016 – 2017.

 

وأشار السيسى إلى أن حجم استثمارات مشروعات التنمية منذ منتصف 2014 نحو 400 مليار جنيه تقريبا فى مشروعات الإسكان والتشييد والتنمية العمرانية.

 

وشدد السيسي على أن الدولة شرعت فى تنفيذ خطة متكاملة للإسكان الأجتماعى والقضاء على العشوائيات وتم بناء 25 ألف وحدة سكنية لقاطني المناطق العشوائية الخطرة.

 

وشدد السيسي، على أنه تم تحقيق نهضة كبيرة فى مجال الطرق، وسيتم إنشاء 7 آلاف كيلو طرق فى 30-6-2018 بتكلفة إجمالية تتخطى الـ85 مليار جنيه خلاف قرابة 200 كبري بتكلفة قرابة 25 مليار جنيه، إضافة لمواجهة أزمة الكهرباء وسد العجز المزمن فى توليد القوة الكهربائية.

 

يُذكر أن مؤتمر حكاية وطن ينطلق مساء اليوم، ويستمر لمدة 3 أيام فى أحد فنادق القاهرة، ويشهد مشاركة عشرات من الشباب ورموز مصر فى عدد من المجالات، ويرصد إنجازات مصر وقيادتها وأجهزتها التنفيذية طوال 4 سنوات ماضية، بحضور ممثلين من كل فئات المجتمع، كما يجب الرئيس السيسي خلال المؤتمر على أسئلة واستفسارات المصريين الواردة عبر مبادة "اسأل الرئيس.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - السيسي يستعرض بالأرقام ما حققته مصر: طفرة غير مسبوقة فى مؤشرات التنمية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - السيسي يستعرض بالأرقام ما حققته مصر: طفرة غير مسبوقة فى مؤشرات التنمية تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - السيسي يستعرض بالأرقام ما حققته مصر: طفرة غير مسبوقة فى مؤشرات التنمية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - استشهاد مجند أمن مركزي وإصابة آخر في إطلاق نار على كمين شرطة بالعريش
التالى حوادث مصرية - توقيع «الكيس الأسود» لحسام أبو العلا بجناح دار النخبة بمعرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا