أخبار مصرية - وزير خارجية فنزويلا يصل القاهرة -
رياضة السعودية - إحباط نصراوي!! -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - التحريات:مُصنّع الأجهزة الطبية من القمامة زعم استيرادها من إنجلترا والصين

 

 

حوادث مصرية - التحريات:مُصنّع الأجهزة الطبية من القمامة زعم استيرادها من إنجلترا والصين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 04:36 صباحاً

الواقع اون لاين - كشفت تحريات ضباط مباحث التموين بالجيزة فى ضبط مدير مصنع بأبو النمرس، لاتهامه باستخدام خامات مُصنعة من القمامة فى إنتاج الأجهزة الأطبية التى تستخدم فى إجراء العمليات الجراحية خاصة عمليات القلب المفتوح، أن المتهم يستغل أسماء شركات عالمية فى بيع المنتجات بالمخالفة للحقيقة، ويدعى أنها مستوردة من الخارج، ومصنعة فى إنجلترا والصين.

وتوصلت التحريات أن المتهم يوزع المنتجات على المستشفيات والمراكز الطبية، كما كشفت التحريات أن المصنع غير حاصل على التراخيص اللازمة لمزاولة نشاطه، كما تبين تورط صاحب المصنع "تامر.ف" فى تجميع كميات من البلاستيك ناتج تدوير القمامة لاستخدامها فى تصنيع المنتجات الطبية، وجارى إعداد الأكمنة للقبض عليه.

وكانت معلومات قد وردت للعميد مصطفى البكرى مدير مباحث التموين بالجيزة تفيد استخدام " تامر. ف " صاحب مصنع مستلزمات طبية مواد بلاستيكية منتجة من تدوير القمامة لإنتاج الأجهزة الطبية خاصة المستخدمة فى عمليات القلب المفتوح.

وبمداهمة المصنع تم القبض على المدير المسئول وضبط بحوزته 9500 جهاز طبى بالإضافة إلى طن من المواد الخام البلاستيك.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.


جانب من المصنع

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - التحريات:مُصنّع الأجهزة الطبية من القمامة زعم استيرادها من إنجلترا والصين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - التحريات:مُصنّع الأجهزة الطبية من القمامة زعم استيرادها من إنجلترا والصين تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - التحريات:مُصنّع الأجهزة الطبية من القمامة زعم استيرادها من إنجلترا والصين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - جمارك سفاجا تحبط 6 محاولات تهرب جمركي بقيمة 165 ألف جنيه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا