ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - رسميًا.. السعودية والإمارات تحجبان موقع «بي إن سبورت»

 

 

حوادث مصر - رسميًا.. السعودية والإمارات تحجبان موقع «بي إن سبورت»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:36 مساءً

الواقع اون لاين - عالم

بي إن سبورت

عادل جمال الدين

قررت وزارة الثقافة والإعلام السعودية، حجب موقع قنوات «بي إن سبورت» الرياضية القطرية، الان هذا "اليوم" الإثنين، ويأتي هذا ضمن إجراءات المقاطعة من المملكة العربية للدوحة بسبب دعمها للجماعات الإرهابية.

وفي ذات السياق، قررت شركتا "اتصالات" و"دو"، في الإمارات، حجب قنوات "بي إن سبورتس" بالكامل من قائمة خدماتها ضمن إجراءات المقاطعة.

وعند فتح الموقع في السعودية أو الإمارات تظهر للمستخدم عبارة "عفوًا.. الموقع المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام".

وكانت قد قررت السعودية ومصر والبحرين والإمارات العربية المتحدة واليمن وعدد من الدول العربية والأجنبية، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر وإدخالها في حالة العزلة التامة، بسبب إصرارها على زعزعة الأمن والاستقرار الداخلي للدول العربية.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - رسميًا.. السعودية والإمارات تحجبان موقع «بي إن سبورت» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - رسميًا.. السعودية والإمارات تحجبان موقع «بي إن سبورت» تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - رسميًا.. السعودية والإمارات تحجبان موقع «بي إن سبورت» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - تحرير 1397 مخالفة مرورية وفحص 10 سيارات مهملة في حملة للمرور بالمنوفية
التالى حوادث مصر - استطلاع: هبوط شعبية «ماكرون» إلى 54%

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا